رياضة عالمية

لابورتا: معا سنقنع ميسي بالبقاء.. ويجب التصفيق لهذا الرباعي

برشلونة – صقر الجديان

أعرب خوان لابورتا، عن سعادته بفوزه بمنصب رئيس نادي برشلونة، متفوقًا في الانتخابات على فيكتور فونت وتوني فريسكا.

وقال لابورتا، في أول خطاب له بعد إعلان فوزه: “شكرًا لكم جميعًا، هذه الانتخابات تجعلنا أكثر من مجرد ناد، وهي الأهم في التاريخ بسبب الظروف التي أقيمت فيها نظرًا لهذا الوباء الذي غير حياتنا”.

وأضاف: “شكرًا لمن صوت لنا، ولكل من شارك، ولكل من جعل هذه الانتخابات ممكنة، والتي كانت احتفالا لجماهير برشلونة”.

وتابع: “هؤلاء زملائي (يقصد مجلسه)، لولا هذا الفريق لما كان ذلك ممكنًا، وأطلب التصفيق ليوهان كرويف الذي ألهمنا في جميع قراراتنا، وأيضًا أولئك الذين لم يكونوا معنا، والذين ساعدونا كثيرًا”.

وأردف: “أشكر كل لاعبينا، الذين يستحقون كل شيء، وحضروا اليوم للمشاركة في هذه الانتخابات، وأيضًا الإعلام على تغطيته”.

وأوضح: “في مثل هذا اليوم قبل 20 عاما ظهر ميسي لأول مرة كطفل في برشلونة، واليوم جاء للتصويت، وهذا يعني أنه يحب برشلونة، ومعًا سنقنعه بالبقاء، صفقوا لميسي”.

واستكمل: “نحن عائلة، وبالتأكيد إذا ذهبنا معا فسنحقق جميع التحديات التي وضعناها لأنفسنا، والهروب من الكوارث بشجاعة، وسنجعل برشلونة قويًا اقتصاديًا مرة أخرى، وسيظل أعضاء برشلونة هم أصحاب النادي”.

وأتم: “صفقوا لفيكتور فونت وتوني فريسكا وفرق عملهما، وعلينا جميعًا أن نتكاتف، وأن نحب برشلونة أكثر من أي وقت مضى، ولا تسأل نفسك ما الذي يمكن أن يقدمه لك برشلونة، عليك أن تسأل ماذا يمكنك أن تفعل لبرشلونة”.

وارتدى لابورتا وجميع أعضاء فريقه الفائز بالانتخابات، أقنعة وجه تحمل الرقم 14، وهو رقم أسطورة برشلونة الهولندي الراحل يوهان كرويف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى