دوري أبطال أفريقيا

الهلال يحرج إدارة المريخ بشأن مباراة الأهلي

الخرطوم – صقر الجديان

تفاعل نادي الهلال السوداني مع الأنباء الواردة من غريمه المريخ بشأن استضافة مباراة الأخير في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ضد الأهلي المصري.

وتضاربت تصريحات مسؤولي المريخ اليوم بشأن نقل المباراة إلى ملعب الهلال في أم درمان، قبل أن يؤكد رئيس النادي الأحمر حازم مصطفى إقامة المباراة في القاهرة على ملعب السلام (الافتراضي للمريخ).

وأصدر الهلال بيانا يوم الثلاثاء، جاء فيه “ظل ديدن نادي الهلال مد جسور التعاون، والاحترام المتبادل مع كل الأندية السودانية، ولا سيما نادي المريخ باعتباره يمثل القطب الثاني للكرة السودانية”.

وتابع “سبق أن تقدم نادي المريخ بطلب للجنة التسيير بنادي الهلال في بداية دور المجموعات، ليلعب مبارياته في ستاد الهلال، وبأسرع ما يكون وافقنا للمريخ على أداء المباريات وأولها مباراة صن داونز الأولى، وفق شروط قطاع الاستثمار، وصدرت التوجيهات بإعداد وتهيئة الملعب ليكون بحلة زاهية”.

وأردف “فوجئنا بنقل نادي المريخ مبارياته لتلعب في ستاد السلام في القاهرة، بما فيها مباراة الهلال دون إخطار أو اعتذار لنا”.

وأتم الهلال بيانه فقال “تؤكد لجنة التسيير، أنها غير معنية بأي خطاب صدر من المريخ، ولم نوافق على أن يلعب نادي المريخ مبارياته في ستاد الهلال. ختاما نؤكد أن الهلال سيظل عنوانا للتعاون وفق القنوات الرسمية والاحترام المتبادل”.

وكان محمد سيد أحمد نائب رئيس نادي المريخ قد أكد في مؤتمر صحفي اليوم، تواصله مع رئيس الهلال هشام السوباط، وذكر أن الأخير وافق على إقامة مباراتهم ضد الأهلي في ستاد “الجوهرة الزرقاء”، وهو ما نفاه الهلال في بيانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى