الدوري السوداني الممتاز

انقطاع الكهرباء ينهي مباراة المريخ والوادي.. واستكمال 10 دقائق غدا

الخرطوم – صقر الجديان

تسبب الانقطاع المفاجئ للتيار الكهربائي، في تعليق مباراة المريخ وحي الوادي نيالا مساء الجمعة، ضمن الجولة 19 من الدوري السوداني الممتاز.

وبحسب لائحة المسابقة، فإنه حال تعذر استكمال المباراة بسبب انقطاع الكهرباء أو هطول الأمطار الغزيرة، فإنها تستكمل في اليوم التالي، من الدقائق التي توقفت فيها، بذات الملعب.

وانقطع التيار الكهربائي حين كانت المباراة في الدقيقة 80، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل السلبي.

وانتظر الحكم 45 دقيقة على أمل عودة الكهرباء، حسب اللائحة، لكن التيار عاد بعد 50 دقيقة.

ويعود الفريقان عصر اليوم السبت، إلى ملعب حليم/شداد لاستكمال الـ10 دقائق المتبقية من الوقت الأصلي.

وقدم الفريقان مباراة سريعة ومثيرة، حفلت بالأداء الهجومي والفرص الخطيرة، بدأها وجدي عوض في الدقيقة 7، بتسديدة قوية زاحفة على يمين حارس الوادي جمعة جينارو.

وبعدها بدقيقة، رد الوادي بهجمة خطيرة قادها عبد الكريم عبد الرحمن، الذي توغل داخل الصندوق وتخلص من قلب الدفاع حمزة داؤود وسدد كرة ضعيفة بين يدي حارس المريخ محمد مصطفى.

وسيطر المريخ على منطقة الوسط، وبدا الانسجام واضحا بين الرباعي عمار طيفور ومحمد مختار “بشة الصغير” ومحمد هاشم التكت ووجدي عوض.

وفي الدقيقة 17، كاد باواك أن يحرز هدفا، بعدما استخلص كرة من الظهير الأيسر وسددها قوية زاحفة، لكن الحارس جينارو صدها ببراعة، ولم تجد المتابعة.

وجاء رد حي الوادي بعد 4 دقائق من مخالفة من خارج الصندوق، سددها منير بحر وارتدت من العارضة، وحولها المدافع حمزة داؤود إلى ركلة زاوية.

وبعد الاستراحة، أجرى التونسي غازي الغرايري تبديلين بخروج بشة الصغير وهاشم التكت ودخول أحمد آدم بيبو والمهاجم عوض كرة، لتزداد شراسة هجوم المريخ، فيرد القائم كرة سددها رمضان عجب في الدقيقة 63.

وهدد المهاجم الجزولي حسين مرمى حي الوادي بكرتين خطيرتين مرتا فوق العارضة، الأولى من ضربة رأسية والثانية بتسديدة قوية من خارج الصندوق في الدقيقتين 72 و74.

إقرأ المزيد

هشام السوباط يعلن ترشحه رسميا لرئاسة الهلال

الطاهر يونس ينسحب من المشهد الإداري في الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى