رياضة محلية

منتخب الشباب السوداني يخسر أمام نظيره الكيني ودياً

نيروبي – صقر الجديان

خسر المنتخب الوطني السوداني تحت 20 سنة عصر اليوم، مباراته الودية الدولية الأولى، وذلك أمام نظيره الكيني (1/3) في المباراة التي جرت بمركب كَسَراني في العاصمة الكينية (نيروبي) إستعدادا للمشاركة بتصفيات إقليم سيكافا المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للشباب العام القادم.

وتقدم المنتخب السوداني بهدف السبق عن طريق الجزولي حسين الذي مرر له عز الدين عبد الرحمن كرة محسنة داخل الصندوق فأودعها المرمى بسهولة في الدقيقة 9.

وأدرك المنتخب الكيني التعادل في الدقيقة 23 عن طريق سيلاسي أوتينو بضربة رأسية من ركلة زاوية، وأضاف رونالد ريغان الهدف الثاني في الشوط الثاني مستفيدا من إفلات الكرة من حارس مرمى المنتخب عمر يوسف، قبل أن يكمل ماثيو أمويندُوَا الثلاثية بتسديدة قوية من خارج الصندوق.

وظهر المنتخب الوطني للشباب بشكل فني وإنضباط تكتيكي جيد طوال الشوط الأول ، قبل أن يتراجع بدنيا في الشوط الثاني نتج عنه إستقبال هدفين.

وشهد المباراة رئيس الإتحاد الكيني نيكولاس أمويندُوَا، إلى جانب وفد من أبناء السودان المتواجدين في نيروبي، والذي إستقبلهم رئيس الإتحاد الكيني وعلى رأسهم القائم بأعمال سفارة السودان بكينيا محمد أحمد حجير، والعميد رحمة الله عبد الصمد الملحق الفني بسفارة السودان في نيروبي، والدكتور يزن الهادي الأمين العام للجالية السودانية بنيروبي، والحكم الدولي السابق خالد عبد الرحمن الموظف في سفارة السودان بنيروبي، وبعض أبناء السودان المقيمين في كينيا.

وسوف يخوض المنتخب الوطني للشباب تجربته الودية الثانية أمام نظيره الكيني يوم 5 نوفمبر الجاري، قبل أن يغادر إلى تنزانيا فجر يوم 6 نوفمبر لخوض مباراتين وديتين أمام نظيره التنزاني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى