تكنولوجيا

أحدث 10 ألعاب سباقات في فيديو جيم.. سيارات تشاهدها لأول مرة

 

تطرح خلال عام 2021 الجاري، مجموعة متميزة من ألعاب فيديو جيم سباقات السيارات

وجمع موقع “هوت كارز”، قائمة تضم أبرز ألعاب فيديو جيم سباقات السيارات التي تطرح خلال العام الجاري، ومن ضمنها لعبة Need For Speed بنسختها الأحدث لعام 2021.

 

 

كما ضمت القائمة لعبة Forza Motorsport بنسختها الأحدث التي تم الإعلان عنها في يوليو الماضي، وهي امتداد لسلسلة ألعاب “فورزا” التي ظهرت للمرة الأولى عام 2017.

 

ومن ألعاب سباقات السيارات التي تدعم مشاهد التصادم الخطرة، يطرح خلال عام 2021 الجاري النسخة الأحدث من لعبة Dangerous Driving 2.

 

ومن ألعاب سباقات فورمولا 1، تشهد عام 2021 طرح النسخة الأحدث من لعبة سباقات F1 2021، وتضم مجموعة كبيرة من فرق فورومولا 1 الأبرز ومنها فرق مرسيدس وفيراري.

 

من بعدها، ضمت القائمة، لعبة سباقات السيارات العملاقة، Monster Jam: Steel Titans 2، وهي لعبة مخصصة لسباقات السيارات المعدلة العاملة بإطارات عملاقة.

 

وضمت القائمة أيضا، لعبة Project Cars Go التي تعد من أبرز ألعاب فيديو جيم سباقات السيارات التي تطرح خلال عام 2021 الجاري، وتتوفر منها نسخ للاستخدام على أنظمة الهواتف أندرويد و IOS.

 

ومن أبرز ألعاب الفيديو التي تطرح خلال العام، لعبة GTR3 مخصصة للسيارات التابعة لفئات GT، بمختلف أنواعها وماركاتها، وكان قد أعلن عنها للمرة الأولى في ديسمبر الماضي.

 

من بعدها ضمت القائمة لعبة Gran Turismo 7، من أبرز ألعاب الفيديو لسباقات السيارات التي تطرح خلال العام الجاري، وتتوفر لأجهزة ألعاب بلاي ستيشن 5 و 4.

في ختام القائمة، جاءت لعبة Test Drive Unlimited: Solar Crown، ضمن أبرز ألعاب الفيديو التي تطرح للعام الجاري، وتضم مجموعة استثنائية من الموديلات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى