رياضة محلية

استبعاد 8 لاعبين من المنتخب الأولمبي السوداني

الخرطوم – صقر الجديان

أعلن محمد محي الدين الديبة المدير الفني للمنتخب السوداني الأولمبي، استبعاد 8 لاعبين من قائمة المنتخب الذي يستعد لمواجهة بنين في تصفيات إفريقيا المؤهلة للنهائيات القارية العام القادم.

وأوضح الديبة في نشرة صحفية للاتحاد السوداني، أن هناك إضافات جديدة في قائمة المنتخب، مضيفا أن هناك تعديلا في اللائحة حول اعتماد اللاعبين مواليد سنة 2001، أجبرهم على استبعاد 8 لاعبين.

وقال مدرب الأولمبي السوداني: “البدلاء لن يقلوا عن المستبعدين والإضافات جيدة جدا وستكون نواة حقيقية لجيل جديد قادر على تشريف الكرة السودانية”.

وكشف الديبة أن مباراة الذهاب مع منتخب بنين في التصفيات ستكون يوم 23 أكتوبر/تشرين أول الجاري، باستاد الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان.

وعاد المنتخب الأولمبي السوداني للتدريبات اليوم الأربعاء بحصة في ملعب أكاديمة تقانة كرو القدم بالخرطوم 2 تحت إشراف محمد محي الدين الديبة.

وكان الأولمبي السوداني قد عاد إلى الخرطوم الأحد الماضي قادما من الجزائر، بعد خوضه المعسكر وأدى مباراتين أمام نظيره الجزائري.

وكان قبلها خاض المنتخب السوداني الأولمبي معسكر في ليبيا لعب خلاله 3 مباريات، مواجهتين أمام نظيره الليبي ولقاء مع منتخب الشباب الليبي.

إقرأ المزيد 

“كاف” يحدد عدد مشجعي المريخ في مباراة أهلي طرابلس

المريخ يغادر إلى مدينة الأبيض استعداد لمباراة الأهلي طرابلس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى