دوري أبطال أفريقيا

الأهلي المصري يوضح موقف هاني وكريم فؤاد قبل مواجهة المريخ

القاهرة – صقر الجديان

شارك ثنائي الأهلي كريم فؤاد ومحمد هاني، في تدريب الفريق الأحمر مساء يوم الأربعاء، استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، الجمعة المقبل، بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إن محمد هاني لاعب الفريق خضع لاختبار طبي قبل انطلاق المران الجماعي ، على ملعب التتش بالجزيرة، وتأكد تحسن حالته بشكل كبير.

وأوضح أن هاني جاهز للمشاركة في جانب من التدريبات، بعد أن كان قد اشتكى من آلام في العضلة الضامة، عقب مشاركته في مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري، وغاب بسببها عن مواجهة الفريق أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دوري الأبطال.

وأكد أبو عبلة، أن كريم فؤاد خضع لفحص طبي للاطمئنان على حالته، بعد أن اشتكى من كدمة في العضلة الأمامية، خلال مشاركته في مباراة صن داونز الأخيرة.

وأوضح أبو عبلة، أن اللاعب تعافى من آلام الكدمة، وبدأ المشاركة في التدريبات بشكل تدريجي، واستكمل المران بجانب من التدريبات المنفردة المحددة له.

وكان الأهلي قد خاض مباراة بيراميدز في الدوري يوم 8 مارس/آذار الجاري، ثم توجه إلى جنوب إفريقيا ‏وخاض مباراة صن داونز يوم 12، فيما يلتقي مع المريخ يوم الجمعة 18 مارس/آذار الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى