رياضة محلية

الإمارات تكمل الإستعدادات لإستقبال صقور الجديان

الخرطوم – صقر الجديان

تجمع لاعبو منتخب السودان الوطني الأول عند الخامسة من عصر اليوم، وسيؤدي المنتخب أول مرانه له صباح غد الجمعة، قبل أن تغادر بعثته مساء الجمعة، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لإقامة معسكر إعدادي، ومن المقرر أن يلعب منتخبنا الوطني مباراتين وديتين مع منتخب النيجر يومي 22 و 26 أغسطس الجاري، خلال المعسكر الذي يستمر في الفترة من 20 إلى 30 من الشهر نفسه.

من جانبه أكمل الإتحاد الإماراتي لكرة القدم جميع الإستعدادات لإستقبال منتخبنا الوطني من حيث الإستضافة والملاعب بما في ذلك مراعاة الإشتراطات الصحية الخاصة بجائحة كورونا. وقام الإتحاد الإماراتي لكرة القدم بالتنسيق الكامل مع إتحاد كرة القدم السوداني لكي يخرج المعسكر في أفضل صورة ممكنة تأكيداً لعمق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين ومواصلة التعاون في المجالات الرياضية كافة.

بطاقة المباراة

 

سرية

تضرب السرية على مكان إقامة بعثة منتخبنا الوطني مراعاةً للإشتراطات الصحية الخاصة بجائحة كورونا وسيمنع أي تواصل عن قرب بين الجمهور والبعثة تفادياً لتعرض اللاعبين لإصابات بفايروس كورونا تؤدي إلى حرمانهم من المشاركة في مباراة المغرب. وتقرر ان تقيم البعثة الإدارية لمنتخبنا الوطني في فندق كراون بلازا بعيدا” عن فندق اللاعبين والجهاز الفني.

نادي الضباط ملعباً للتدريبات

ستقام تدريبات منتخبنا الوطني على ملعب نادي الضباط بدبي وسيسمح فقط للصحفيين الحاملين للبطاقات الصحفية بحضور التدريبات.

ملعب المباراة

ستقام مباراة السودان والنيجر على ملعب إستاد آل مكتوم بنادي النصر الرياضي الذي تبلغ سعته الإستيعابية (10.538) الف متفرج.

ملعب آل مكتوم بنادي في دبي

 

توقيت المباراة

ستكون مباراة السودان الأولى أمام النيجر في يوم الأحد، الموافق 22 أغسطس، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات (السادسة مساءً بتوقيت السودان) وستفتح أبواب الملعب للدخول عند الساعة السادسة بتوقيت الإمارات.

فئات الدخول

تم تحديد فئات الدخول الخاصة للمباراة الودية الدولية بين السودان والنيجر، والمزمع قيامها مساء الأحد، المقبل بإستاد آل مكتوم، حيث ستكون فئات الدخول للمواجهة المرتقبة على النحو التالي:

(100) درهم لفئة الـ VIP

(35) درهم للفئة الأولى

(20) درهم للفئة الثانية

وتتوفر تذاكر المباراة عبر موقع بلاتينيوم ليست http://www.platinumlist.net

بروتوكول المباراة

ستطبق الإجراءات والإشتراطات الصحية الخاصة بجائحة كورونا، حيث يجب على الجمهور إبراز دليل يدل على نتيجة سلبية لإختبار COVID-19 PCR تم إجراؤه في غضون 48 ساعة قبل المباراة ويجب تقديم شهادة التطعيم لأخذ ثلاث جرعات أو لجرعتين إذا كانت الجرعة الثانية أقل من 6 أشهر.

وسيطبق بروتوكول عمليات المباريات في ظل جائحة فايروس كورونا المستجد “كوفيد-19″، بهدف حماية أفراد المجتمع وجميع عناصر اللعبة والحد من إنتشار الفيروس، وذلك عن طريق إتباع الإجراءات الإحترازية وتعليمات الجهات المختصة وتحقيق أقصى قدر من السلامة.

وستقوم “شبكة صقر الجديان الإخبارية” بتغطية شاملة لمعسكر صقور الجديان من موقع الحدث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى