رياضة عالمية

الدوري الإنجليزي : مانشستر يونايتد يمطر شباك ليدز بسداسية

مانشستر – صقر الجديان

حقق مانشستر يونايتد فوزا كاسحا على ضيفه ليدز يونايتد، (6-2) مساء يوم الأحد، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف يونايتد كل من سكوت ماكتوميناي (2 و3) وبرونو فرنانديز (30 و70 من ركلة جزاء) وفيكتور لينديلوف (37) ودانييل جيمس (66)، فيما سجل هدفي ليدز ليام كوبر (41) وستيوارت دالاس (73).

بهذا الفوز، ارتقى يونايتد للمركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف أمام إيفرتون علما بأن له مباراة مؤجلة، فيما تجمد رصيد ليدز يونايتد عند 17 نقطة في المركز الرابع عشر.

واعتمد مدرب مانشستر يونايتد أولي جونار سولسكاير، على طريقة اللعب 4-2-3-1، حيث تعاون فيكتور لينديلوف مع هاري ماجواير في عمق الدفاع، بإسناد من الظهيرين أرون وان بيساكا ولوك شاو.

وتمركز سكوت ماكتوميناي وفريد في منتصف الملعب، فيما تحرك البرتغالي برونو فرنانديز بين الجناحين دانييل جيمس وماركوس راشفورد، وخلف المهاجم الصريح أنتوني مارسيال الذي تبادل المراكز أحيانا مع راشفورد.

في الناحية المقبلة، لجأ مدرب ليدز يونايتد مارسيلو بييلسا، إلى طريقة اللعب 4-1-4-1، حيث تكون الخط الدفاعي من ستيوارت دالاس ولوك أيلنيج وليام كوبر وإيزجاين أليوسكي، وتمركز كالفن فيليبس وحيدا كلاعب ارتكاز في منتصف الملعب، وتواجد على الجناجين كل من رافينيا وجاك هاريسون، مقابل تحرك رودريجو مورينو وماتيوز كليتش، خلف المهاجم الصريح باتريك بامفورد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى