رياضة محلية

الغرايري: نتمسك بالأمل.. والمريخ بمن حضر

الخرطوم – صقر الجديان

أكد التونسي غازي الغرايري، المدير الفني للمريخ، عزمه تحقيق الفوز في المباريات الثلاث المتبقية لفريقه بالدوري، مشيرًا إلى أنه لا يزال يتمسك بالأمل في حصد اللقب رغم تصدر الهلال بفارق 3 نقاط.

وقال الغرايري في حديث مصور على صفحة نادي المريخ عبر “فيسبوك” إنه يشعر بالأسف بعد أداء فريقه في مباراة حي العرب بورتسودان التي انتهت بالتعادل (1-1)، مؤكدًا أن النتيجة لم تكن مرضية وكذلك الأداء.

وأضاف: “المريخ ظهر بشكل غير ملائم، كنا خارج الخدمة، وارتكبنا أخطاء كثيرة بسبب ضعف التركيز، إلى جانب توقيت المباراة التي لعبت يوم وقفة عرفات، وهناك بعض اللاعبين كانوا صائمين بالإضافة إلى تعدد الإصابات”.

وتابع: “بتضافر جهود الجميع والصحوة التي شهدها أداء الفريق، تمكنا من تصحيح الصورة والظهور بشكل جيد في آخر مباراتين بعد العيد، أمام شندي ومروي، لقد حققنا الفوز نتيجة وأداء”.

وأكمل: “نجحنا في تقليص الفارق من جديد مع الهلال المتصدر إلى 3 نقاط، مع تحسن ملحوظ على مستوى الأداء الجماعي، والروح العالية”.

وواصل الغرايري: “تلك مؤشرات إيجابية، تدفعنا إلى التفاؤل نحو المنعرج الأخير المتمثل في آخر 3 مباريات التي ستكون مهمة وصعبة، فهي مباريات كؤوس وعلينا تحقيق التسع نقاط كاملة”.

وأوضح: “أملنا في تحقيق اللقب لا يزال موجودًا، وعلينا التركيز جيدًا مثلما فعلنا في آخر مباراتين، وسنعول على روح الفريق، وشعور الجميع بالمسؤولية، من أجل إسعاد جماهير النادي الكثيرة”.

وتحدث الغرايري عن بعض المشكلات التي واجهت الفريق مؤخرا كالإصابات قائلا: “تحدثنا من قبل على صعوبة البرمجة وتوقيت لعب المباريات، وقد دفعنا ضريبة ذلك غاليا، لأن أكثر من نصف الفريق عانى من الإصابات”.

وأردف: “حاولنا تجهيز البدلاء والمصابين، من خلال خوض الوديات، ولكن المريخ سيكون بمن حضر وسيؤدي بشكل قوي لتحقيق تطلعات الجماهير في المباريات المقبلة”.

وحول الصفقات الجديدة أشار المدرب التونسي:”جهزنا كل التقارير اللازمة، ووضعناها أمام المسؤولين، وقمنا بكل الإجراءات لتأمين المرحلة المقبلة، ونحن حريصون أن يبقى بقائمة المريخ للموسم الجديد اللاعب الأجدر والأفضل”.

وأتم: “حريضون أن تكون تعاقدات اللاعبين الأجانب والمحليين على مستوى عالٍ، وتقدم إضافة حقيقية للفريق”.

إقرأ المزيد 

في إطار زيارة محمد بن زايد.. الإمارات وفرنسا توقعان 10 اتفاقيات ومذكرات

إطلاق مجلس الأعمال الإماراتي ـ الفرنسي لتعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى