رياضة محلية

المريخ يرد على تحركات الهلال بإقرارات مالية

الخرطوم – صقر الجديان
رد المريخ اليوم الأحد، على تحركات الهلال في محكمة التحكيم الرياضية “كاس” بمدينة لوزان السويسرية، وذلك بعد أن أعلن النادي السوداني الأزرق قبل يومين أن المحكمة حددت سبتمبر/أيلول المقبل لبدء النظر في شكواه ضد 3 لاعبين بالمريخ تعاقدوا معه ثم تحولوا للأخير وتعاقدوا معه أيضا.

وقال نادي المريخ في بيان توضحي تلقى صقر الجديان نسخة منه: “مع انتهاء عقوبة نجوم الفريق الثلاثة رمضان عجب ومحمد الرشيد وبخيت خميس بالحرمان من المشاركة في بطولة الدوري السوداني الممتاز يود مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال توضيح أن النادي قام خلال الفترة الماضية بإرجاع جميع المبالغ المستلمة من قبل اللاعبين الثلاثة لصالح نادي الهلال”.

وأضاف: “وقد أقر نادي الهلال عبر مسؤوليه باستلام جميع المبالغ المستلمة للاعبين، وبهذا التوضيح يؤكد مجلس إدارة نادي المريخ برئاسة السيد آدم سوداكال أن اللاعبين الثلاثة ليس هناك أي مستحقات مالية تخص نادي الهلال بطرفهم”.

وأرفق مع توضيحه حول اللاعبين الثلاثة مستندات عباراة عن إقرارات تؤكد استلام مسؤولي نادي الهلال المبالغ التي كان قد دفعها الأزرق للاعبين مقابل التعاقد معهم.

ومن الإيصالات التي أبرزها نادي المريخ التي تؤكد تسلم نادي الهلال المبالغ المالية التي كانت طرف اللاعبين الثلاثة، اتضح أن رمضان عجب استلم مبلغ 15 مليون جنيه وبخيت خميس أكثر من 3 ملايين، بينما استلم محمد الرشيد 18 مليون جنيه.

يذكر أن نادي الهلال اشتكى اللاعبين الثلاثة لمحكمة التحكيم الرياضية “كاس”، بعد قرار لجنة استئنافات الاتحاد السوداني، اعتماد معظم العقوبات التي أوقعتها عليهم لجنة شؤون اللاعبين غير الهواة، حيث يطالب الهلال بتعويض أكبر.



مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى