رياضة محلية

المريخ يوضح حقيقة إقالة مدربه

الخرطوم – صقر الجديان

كشف النائب الأول لرئيس مجلس إدارة نادي المريخ، محمد سيد أحمد، الأسباب التي أدت لغياب الإنجليزي لي كلارك، المدير الفني للفريق الأحمر، عن الحصة التدريبية التي أقيمت اليوم الأحد، بملعب وادي النيل بالعاصمة الخرطوم.

وكان المدرب العام لفريق المريخ السوداني، إبراهومة الحسين، قد أشرف على الحصة التدريبية التي خاضها المريخ، وهي الأولى بعد خسارة ديربي النيلين يوم الجمعة الماضي أمام الهلال، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال النائب الأول لرئيس المريخ: “مجلس الإدارة لم يصدر قرارا بإقالة المدير الفني لي كلارك”.

وأضاف سيد أحمد في تصريحات صحفية: “المدرب لي كلارك غاب عن الحصة التدريبية امس، لأنه طالب بالإشراف على تدريب 24 لاعبا فقط اختارهم للاستعداد لمباراة الأهلي المصري المقبلة بدوري الأبطال”.

واستطرد: “الإدارة الرياضية كانت وجهة نظرها أن المدرب يستطيع أن يدرب باقي اللاعبين خارج مجموعة ال24 التي اختارها حتى لو بالجري حول الملعب، بمعنى درب من تريد وضع غيرهم حول الملعب”.

وزاد: “نحن أكملنا إجراءات سفر اللاعبين ال24 الذين اختارهم لي كلارك، ضمن بعثة المريخ للقاهرة”.

وأكد سيد أن المدير الفني هو صاحب القرار الفني النهائي، مضيفا أن قرار مجلس إدارة المريخ هو أنه لا أحد يتدخل في قرارات المدرب.

وأتم النائب الأول لرئيس المريخ: “لو رفع لنا في مجلس الإدارة قرار المدرب بتدريب 24 لاعبا فقط، لوافقنا عليه، ولكن ذلك عمل الإدارة الرياضية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى