رياضة محلية

المنتخب السوداني للشباب يصل بنغازي

بنغازي – صقر الجديان

وصل المنتخب السوداني للشباب، إلى ليبيا مساء امس الثلاثاء، للدخول في معسكر تحضيري في مدينة بنغازي.

وقال هاشم محمد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم: “لظروف خارجة عن الإرادة تغير موعد وصول المنتخب السوداني للشباب إلى ليبيا والذي كان من المقرر يوم 4 من الشهر الجاري”.

وأضاف: “تأخر وصول المنتخب السوداني تسبب في تغيير موعد المباراتين الوديتين التي كانت ستجمع منتخب ليبيا ونطيرة السوداني والتي كان من المقرر أن تقام يومي 6 و9 من هذا الشهر”.

وأشار عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الليبي لكرة القدم في تصريحات نقلها موقع “كووورة”: “حتى الآن لم نحدد موعد جديد للمباراتين، ولاحقا سيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة”.

عراقيل المحترفين.. وضم المسماري وعادل

من جانب آخر، يواصل منتخب ليبيا تحضيراتة بمعسكره الداخلي في بنغازي، تحت إشراف المدرب عياد القاضي ومساعده محمد الشيباني.

وقال محمد الشيباني في تصريحات خاصة لــ”كووورة”: “المعسكر يضم حاليا 28 لاعبا ومع نهاية المعسكر سنستقر على 23 لاعبا للقائمة النهائية”.

وزاد: “الهدف من المعسكر تقييم استعدادات وإمكانيات اللاعبين وذلك لاختيار الأسماء المناسبة، وسيلتحق بنا الثنائي فهد المسماري ومحمد عادل”.

وشدد: “هناك عدة عراقيل واجهتنا لضم عدد من الأسماء في أوروبا منها إجراءات التأشيرة ورفض بعض أولياء الأمور التحاق اللاعبين بحجة الدارسة أو الأوضاع غير المستقرة في ليبيا”.

وأتم مساعد مدرب منتخب ليبيا للشباب: “يعمل الطاقم الإداري حاليا على رصد كافة اللاعبين المحترفين، وسنحاول أن نضم اللاعبين المتميزين لأنه سيعطي قوة للمنتخب”.

وسيتواصل معسكر منتخب ليبيا للشباب تحت 20 عاما في بنغازي حتى العاشر من الشهر الجاري، ومن ثم سيغادر إلى مصر للمشاركة في التصفيات الأفريقية.

ويخوض المنتخب الليبي منافسات المجموعة الأولى لمنطقة شمال أفريقيا إلى جانب كل من المغرب والجزائر وتونس.

وستجرى التصفيات على شكل بطولة مصغرة بمدينة السويس، من 3 جولات، ويترشح صاحب المركز الأول للبطولة.

إقرأ المزيد

وزير الصحة السوداني: دعم الإمارات الإغاثي يُظهر أصالتها وقيمها النبيلة

الإمارات.. تفاصيل التأشيرة “الخضراء والذهبية” لإقامة الأجانب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى