الدوري السوداني الممتاز

الهلال يستعد لشباب بلوزداد بمواجهة حي الوادي

الخرطوم – صقر الجديان

يسعى الهلال لتعزيز صدارته في الدوري السوداني، وتوسيع الفارق مع مطارديه، حين يستضيف على ملعبه الجوهرة الزرقاء في مدينة أم درمان عصر اليوم السبت، حي الوادي نيالا ضمن الأسبوع الـ12 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السوداني الممتاز برصيد بـ24 نقطة من 10 مباريات، بينما يحتل حي الوادي المركز السادس برصيد 18 نقطة.

ويستغل الهلال هذه المباراة، للاستعداد لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، يوم 5 مارس/آذار المقبل ضمن الجولة الثالثة، لفرق المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتتمنى جماهير الهلال من مباراة اليوم، مسح آثر التعادل السلبي أمام مازيمبي يوم الأربعاء الماضي في الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني للهلال زوران مانولوفيتش، بلاعبين جدد من أجل تجهيزهم كبدلاء لمباراته القارية المقبلة أمام شباب بلوزداد.

وستمثل مباراة حي الوادي، أول ظهور للمدرب المساعد الجديد بفريق الهلال، كمال الشغيل الذي تمت الاستعانة به في الجهاز الفني لأول مرة منذ تولى المدير الفني الحالي مانولوفيتش المهمة قبل نحو 3 أشهر.

وكان المدرب المساعد الجديد قد بدأ الموسم مديرا فنيا للأهلي شندي وحقق مع الفريق 3 انتصارات، ولكنه تعثر بالخسارة في 4 مباريات متتالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى