رياضة محلية

الهلال يطارد ثلاثي المريخ

الخرطوم – صقر الجديان

تولى المهندس الطاهر يونس، النائب الأول لمجلس إدارة نادي الهلال المؤقت “لجنة التسيير”، ملف 3 من لاعبي المريخ، لتنفيذ قرارات محكمة التحكيم الرياضية “كاس” ضدهم.

ورفعت لجنة التسيير قرار التجميد عن الطاهر يونس، بعد فترة إيقاف لاشتباكه في اجتماع رسمي مع عضو المجلس الفاضل التوم.

وكانت “كاس” قد أصدرت قرارات بشهر مايو/آيار الماضي، ضد لاعبي المريخ رمضان عجب وبخيت وخميس ومحمد الرشيد، الذين كانوا قد تعاقدوا مع الهلال، ثم تعاقدوا مع المريخ في ذات الفترة التعاقدية، لكن الهلال استأنف ضد قرار لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد السوداني.

وردت “كاس” على استئناف النادي الأزرق السوداني، بدفع التكاليف المالية التي دفعها نادي الهلال بنسبة 75% على الاتحاد السوداني و25% على المريخ.

إقرأ أيضاً

السودان.. انطلاق الحوار المباشر الأسبوع المقبل

وأوضح نادي الهلال عبر حسابه بفيسبوك أن النائب الأول بمجلس الإدارة الطاهر يونس، عقد يوم الأربعاء اجتماعا مع الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني مجدي شمس الدين، بشأن تنفيذ قرارات “كاس” ضد ثلاثي فريق المريخ.

وخلال الاجتماع تم إجراء اتصال مع محامي الهلال البرتغالي بيدرو، عبر تقنية الفيديو، وقد تم الاتفاق على أن يشرع الاتحاد في تكوين غرفة فض المنازعات كركن أساسي لتنفيذ قرارات “كاس”، ومخاطبة المحكمة بما يفيد بالتزام الاتحاد السوداني بكل ما من شأنه، وضع قرارات كاس موضع التنفيذ.

كما تم خلال اجتماع يونس بالأمين العام للاتحاد السوداني، التأكيد على التنسيق المستمر مع الهلال في كل ما من شأنه أن يسهم في تسريع الإجراءات وحفظ حقوق نادي الهلال وفق الفترة الزمنية القانونية.

يذكر أن الطاهر يونس هو من ترافع عن نادي الهلال السوداني، في جلسة استماع “كاس” لحيثيات استئناف ناديه ضد قرارات لجنة أوضاع اللاعبين بالاتحاد السوداني في قضية ثلاثي المريخ.

إقرأ المزيد

السودان: اتهامات لعسكريين بتأليب الإسلاميين ضد فولكر

واشنطن تعلن تعيين مبعوث جديد للقرن الأفريقي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى