أخبار السياسة المحلية

بیان توضيحي من رابطة الطلاب السودانيين بشأن نجاح عملية الإجلاء من مدينة ووهان إلى إمارة أبوظبي

ووهان | صقر الجديان

بيان توضيحي من رابطة الطلاب السودانيين بمدينة ووهان تقدمت فيه بالشكر والعرفان لحكومة الصين ودولة الإمارات العربية المتحدة جاء فيه:

تسر رابطة الطلاب السودانيين بمدينة ووهان أن تتقدم بأسمى آيات الشكر والعرفان لدولة الإمارات العربية المتحدة ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على مبادرتهم الكريمة لإجلائنا من مدينة ووهان والتكفل التام بإقامتنا بأرض زايد الخير خلال فترة الحجر الصحي المقررة.

تمت عملية الإجلاء لمعظم الطلاب بالمدينة بنجاح، وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت بمدينة ووهان وامارة أبوظبي أنه لاتوجد إصابات بالفايروس وسط الطلاب بحمد الله، أما القليل من الطلاب الذين فضلوا البقاء بووهان لتقديرات شخصية فهم
علي تواصل معنا ويتمتعون بصحة جيدة.

نجدد شكرنا وتقديرنا لحكومة الصين وجامعاتها، ومكاتب الطلاب الأجانب على رعايتهم الكريمة طيلة فترة إقامتنا بالصين والمهنية العالية التي تعاملوا بها خلال فترة إنتشار المرض بالمدينة، ونتمنى من الله أن تنجلي هذه الأزمة وتعود الأمور في الصين الصديقة إلى طبيعتها.

كما يتواصل شكرنا وتقديرنا لكل من سفارتي السودان والإمارات في بكين، وسفارتی الإمارات والصين في السودان، والخارجية الصينية على جهودهم المضنية وتعاونهم الكبير، الذي أثمر أخيرآ في نجاح عملية الإجلاء.

لا يسعنا إلا أن نتقدم بوافر الشكر لجميع السودانيين داخل وخارج البلاد الذين ساندوا قضيتنا وساعدوا في إيصال صوتنا إلى الجهات المعنية.

نجدد شكرنا وتقديرنا لدولة الإمارات على ماوجدناه من حسن إستقبال وکرم وضيافة ورعاية صحية كما نشيد بجهود جميع الكوادر الطبية والبشرية بمدينة الإمارات الانسانية.

ندعو جميع إخواننا واخواتنا الطلاب بالحرص على الإلتزام بالدليل الإرشادي وإتباع كافة التعليمات خلال فترة الحجر الصحي حتي موعد العودة إلى الوطن الحبيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى