رياضة محلية

تركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة.. ويستشهد بتهنئة مورينيو

الرياض – صقر الجديان

واصل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك ألميريا الإسباني، نشر رسائله الغامضة في الفترة الأخيرة.

ومنذ أيام قليلة، وينشر آل الشيخ عدة رسائل غامضة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، دون أن يوضح سبب نشره لها حتى الآن.

وكانت آخر هذه الرسائل، بالنسبة لتركي آل الشيخ، تلك التي نشرها في فجر اليوم الجمعة، حيث كتب: “لا مكان في صندوق بريدي للرسائل الكاذبة، ولا وقت لدي لمشاهدة فيلم شاهدته كثيراً في السابق”.

وتابع: “أحياناً تحتاج إلى سيناريست شاطر وجديد وتحتاج لممثلين يجيدون تمثيل أدوارهم في القصة، ويضعون في الحسبان إرضاء المشاهد”.

ولم يوضح آل الشيخ الغرض من رسائله الأخيرة، والتي وصفت من قبل متابعيه بالغامضة، ليفتح بابا للتعليق على منشوره بوضع عشرات السيناريوهات.

ويتولى آل الشيخ حاليا الرئاسة الشرفية لنادي الهلال، حيث كشف في أكثر من مناسبة عن نيته تقديم الدعم اللازم للنادي السوداني، لجعله ينافس وبقوة على الساحة الأفريقية.

ولهذا، فقد نشر آل الشيخ عبر صفحته على “فيسبوك” رسالة الدعم التي وجهها المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام الإنجليزي، إلى مواطنه ريكاردو فروموزينيو، والذي تولى تدريب الهلال مؤخرا.

فروموزينيو كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام”: “فخور بتدريب أحد أكبر الأندية الأفريقية وهو الهلال، وأتقدم بالشكر إلى تركي آل الشيخ الذي جعل هذا الأمر يحدث، وسأبذل كل جهدي مع جميع عناصر النادي لجعل الجماهير سعداء”.

ما كتبه فروموزينيو، رد عليه مورينيو في نفس المنشور، حيث قال نصا: “أتمنى لكم كل التوفيق، وواثق من أنكم ستصبحون أبطالاً”.

يذكر أن فروموزينيو (64 عاما) سبق له أن عمل مدربا مساعدا لمواطنه مورينيو في مانشستر يونايتد (2016-2018)، ثم توتنهام خلال الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى