رياضة محلية

تفاصيل استدعاء منتخب مالاوي لنجم الهلال

الخرطوم – صقر الجديان

حصل موقع صقر الجديان على معلومات جديدة حول الدعوة المفاجئة من الاتحاد المالاوي لكرة القدم، لجيرالد فيري لاعب الهلال السوداني، للانضمام فورا للمنتخب المالاوي المتواجد في الكاميرون لخوض نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وجاء تجديد الدعوة لجيرالد فيري ضمن 5 لاعبين آخرين من قائمة الاحتياطيين، قرر اتحاد الكرة بمالاوي الاستعانة بهم لسد فراغ خلفه إصابة 6 لاعبين بفيروس كورونا المستجد، وسمح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بضم الخماسي الجديد لقائمة مالاوي.

واللاعبون الـ4 الذين سينضمون لمنتخب مالاوي مع فيري هم برايتون مونثالي وبول أندلوفيو ودان شميبالانجا وستين ديف.

كما جاء استدعاء جيرالد فيري رغم أنه أعلن اعتزال اللعب الدولي، قبل نحو 10 أيام متأثرا بقرار المدرب الروماني ماورو ماريشيا باستبعاده من قائمة ال23 لاعبا الذين قرر الاعتماد عليهم في نهائيات الكاميرون.

وأكدت الإدارة الرياضية بنادي الهلال ، أن اللاعب فيري أبلغهم بتجديد دعوته لمنتخب بلاده مالاوي، وأنهم بحاجة لخدماته، ولكن الإدارة الرياضية بالنادي الأزرق اشترطت تلقيها لخطاب رسمي من الاتحاد المالاوي حتى توافق على إطلاق سراحه.

وأكدت الإدارة الرياضية بنادي الهلال السوداني، أن اللاعب غادر فعليا الخرطوم في الرابعة عصر يوم الإثنين متوجها إلى الكاميرون بعد وصول الخطاب.

يذكر أن منتخب مالاوي سوف يخوض  أولى مبارياته بنهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون أمام منتخب غينيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى