رياضة محلية

تنظيم النهضة يكشف قياداته.. والتغيير يخوض الانتخابات بقائمتين

الخرطوم – صقر الجديان

أكمل كل من تنظيمي النهضة والتغيير اللذان سوف يخوضان انتخابات إتحاد كرة القدم السوداني، المقررة في 13 نوفمبر/تشرين ثان المقبل، ترشيحاتهما للمناصب القيادية، وذلك قبل ساعات قليلة من إغلاق باب الترشيحات، والمحدد له اليوم الأحد.

وترشح بشكل نهائي الدكتور كمال شداد لمقعد الرئيس، والدكتور حسن عبد الله برقو في مقعد النائب، وللمسابقات رمزي يحيى، وللمالية والتسويق والتلفزة أبو القاسم العوض، وللقانونية الدكتور الفاتح زين العابدين وللجنة الأوضاع، رشح تنظيم النهضة الثنائي كرم الله سليطين، والمهندس عز الدين الحاج احتياطيا له.

وفاجأ تنظيم النهضة الجميع بترشيح إعلامية مشهورة في الفضائيات السودانية هي سلمى سد في مقعد المرأة، في وقت كانت التوقعات تشير لترشح الإعلامية التي حققت نجاحا كبيرا في كرة القدم للسيدات، ميرفت حسين، مع التنظيم.

تنظيم النهضة أيضا فاجأ المراقبين بترشيح سيدة أخرى في موقع المرأة وهي دكتور صيدلانية تدعى نجلاء جابر، ليصبح للتنظيم سيديتين مترشحتين لمقعد واحد، هما نجلاء وسلمى سيد.

تنظيم التغيير فاجأ المراقبين، حيث يخوض الإنتخابات بقائمتين، أي بمقعدين في كل منصب، بحسبان أن المرشح الثاني احتياطي، وجاءت ترشيحاته الرسمية على النحو التالي:

في مقعد الرئيس الثنائي دكتور معتصم جعفر ودكتور جلال، في نائب الرئيس الثنائي المهندس نصر الدين حميدتي وأسامة عطا المنان، وفي المالية طه فَكِّي وحيدا، وفي المسابقات مأمون بشارة وطارق عطا، وفي اللجنة القانونية معتز الشاعر والمهندس الفاتح باني، وأخير في لجنة أوضاع اللاعبين معتصم عبد السلام وهشام يوسف.

ورشح تنظيم التغيير في مقعد المرأة منال علي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى