رياضة عالمية

جماهير برشلونة تتحسر على رحيل ميسي أمام كامب نو

برشلونة – صقر الجديان

لم يمر أمر رحيل الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي عن نادي برشلونة، مرور الكرام على جماهيره، التي خرجت لإبداء حزنها إزاء هذا الإعلان المفاجئ من جانب النادي.

وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن عشرات المشجعين اتجهوا صوب ملعب كامب نو، معقل البارسا، للالتفاف حوله تعبيرًا منهم عن حزنهم بسبب رحيل هداف النادي التاريخي.

وبدا الحزن واضحًا على وجوه الجماهير التي تواجدت بمحيط كامب نو، حيث جلست على الأرض حسرة منهم على الأنباء الصادمة.

وجاء إعلان برشلونة عدم توقيع ميسي على عقد جديد، صادمًا لجماهيره بعد الأنباء التي أفادت بتوصل الطرفين لاتفاق بشأن تجديد الشراكة بينهما لمدة 5 سنوات قادمة.

وعلل البارسا في بيانه سر هذا الفراق المفاجئ، بأنه من الصعب على الطرفين الالتزام باتفاقهما، نظرًا للمعوقات التي فرضتها رابطة الليجا بتحديدها سقف الرواتب لكافة الأندية.

ومن المتوقع انضمام صاحب الـ34 عامًا لنادي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر هذا الصيف، في ظل أنباء تفيد بدخول الطرفين في مفاوضات بالفعل بشأن الانتقال المحتمل.

و خلال 16 موسما في الفريق الأول، فاز ميسي مع البرسا بلقب الدوري 10 مرات، ودوري الأبطال أربع مرات وكأس الملك سبع مرات، وكأس السوبر الإسباني 8 مرات، ومونديال الأندية 3 مرات، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، ليصبح إجمالي البطولات التي فاز بها 35.

ويرحل ميسي عن النادي وهو أكثر اللاعبين ارتداء لقميصه (778 مباراة) وهدافه التاريخي (672 هدفا).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى