أخبار السياسة المحلية

حميدتي يثمن جهود منظمات الأمم المتحدة في مساعدة المحتاجين

الخرطوم – صقر الجديان

ثمن النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو جهود منظمات الامم المتحدة والمانحين في تقديم المساعدات للمحتاجين في كافة انحاء دول العالم لا سيما تلك المقدمة للشعب السوداني.

وأكد دقلو لدي لقائه اليوم بمقر اقامته بالخرطوم بممثل صندوق الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف) بالسودان السيد / عبد الله فاضل تعاون السودان مع اليونيسف وجميع المنظمات الدولية وتسهيل مهامها للوصول الى جميع المناطق في السودان لتقديم المساعدات الانسانية للمحتاجين.

وبحث اللقاء أخر التطورات المتعلقة بجائحة كورونا في السودان والجهود المبذولة في مكافحتها وما يمكن أن تقدمه اليونيسف من مساعدات للسودان لتجاوز هذه الجائحة، كما تطرق الى المساعي التي تبذلها اللجنة العليا للطوارئ الاقتصادية في سبيل تجاوز الازمة الاقتصادية التي تعيشها البلاد وما يمكن ان تقدمه اليونسيف في هذا الصدد.

من جانبه كشف ممثل اليونيسف بالسودان عبد الله فاضل عن تقديم كميات من المساعدات الطبية للسودان، مبدياً الاستعداد الكامل لتقديم المزيد من الدعم، وتقدم بالشكر للسيد النائب الاول للتعاون الكبير الذي تجده المنظمة من الحكومة الإنتقالية لانجاز مشروعاتها بالبلاد، ووعد بتقديم المساعدات الممكنة للجنة العليا للطوارئ الاقتصادية بما يعزز من جهودها لتجاوز الظروف الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى