رياضة محلية

خطاب جديد يمنح سوداكال السلطة على الجمعية العمومية

الخرطوم – صقر الجديان
كشف نادي المريخ السوداني يوم الأربعاء، عن خطاب جديد من رئيس اتحاد الكرة السوداني الدكتور كمال شداد، تحدث بموجبه عن إمكانية عقد الجمعية بواسطة مجلس الإدارة من عدمه.

الخطاب الجديد معنون، لأحد أعضاء مجلس الإدارة المجمدة عضويتهم في طلبه بعقد الجمعية العمومية لإجازة النظام الأساسي والتي كان من المقرر أن تنعقد في 27 مارس/أذار الجاري، إنفاذا لخارطة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويعتزم موسى الكندو، ومعه 3 أعضاء آخرين من مجلس إدارة المريخ عقد الجمعية العمومية للنظام الأساسي في تاريخ 27 مارس/أذار، رغم قرار رئيس النادي آدم سوداكال قبل 3 أيام بإلغاء انعقاد الجمعية العمومية في ذلك التاريخ.

وفي الخطاب رد شداد على طلب عضو مجلس إدارة المريخ محمد موسى الكندو، وقال إن أمر انعقاد الجمعية العمومية يقرره مجلس الإدارة، وثانيا يدعو لانعقادها رئيس مجلس الإدارة، ويرأسها رئيس مجلس الإدارة أيضا.

وأضاف شداد في خطابه لعضو مجلس إدارة نادي المريخ، أن الاستمرار في الدعوة لعقد الجمعية العمومية في ذات التاريخ أو الدعوة لجمعية لا يرأسها الرئيس ولا يدعو لها قد يكون مخالفاً للنظام ومقدحاً في شرعيتها.

وأكمل شداد في خطابه أنهم في اتحاد الكرة لا يزالون يأملون في أن تعلو الحكمة ويسود العقل بين فرقاء المريخ حتى يصل في هدوء إلى جمعيته الانتخابية صاحبة الكلمة والقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى