رياضة محلية

رئيس الاتحاد القطري يعتذر لبعثة المنتخب السوداني عن الأخطاء الإجرائية في الإستقبال

الدوحة – صقر الجديان

تعرضت بعثة منتخبنا الوطني السوداني لكرة القدم المشارك في ملحق كأس العرب فيفا إلى أخطاء إجرائية في الإستقبال، تسببت في تأخير البعثة لثلاث ساعات، على الرغم من التأمين المسبق عبر إجتماع الفيديو كونفرنس على الخروج بالمسار السريع وفقاً للبروتوكول الخاص بالبطولة، والذي وضع البعثة داخل الفقاعة الصحية منذ وصولها إلى حين مغادرتها.

وكذلك تم تغيير فندق إقامة منتخبنا الوطني من روتانا إلى كروان بلازا الأصغر حجماً، في إسلوب يوضح عدم الإحترام للشعب السوداني وجمهوره الرياضي.

وتلقى الدكتور حسن برقو، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ورئيس بعثة المنتخب الوطني الأول في قطر، إتصالاً هاتفياً من رئيس الإتحاد القطري لكرة القدم، قبل ساعات من إنطلاقة مواجهة المنتخب الوطني الأول ونظيره الليبي في ملحق كأس العرب فيفا على إستاد خليفة الدولي.

وتقدم رئيس الإتحاد القطري خلال الإتصال بإعتذاره عن ما تعرضت له بعثة المنتخب من أخطاء إجرائية في الإستقبال، تسببت في تأخير البعثة لثلاث ساعات.

وكذلك إعتذر رئيس الاتحاد القطري، عن تغيير فندق الإقامة من روتانا إلى كروان بلازا الأصغر حجماً، وأبان رئيس الإتحاد القطري أن ماحدث لم يكن عن قصد بكل تأكيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى