رياضة محلية

رئيس الهلال السوداني يقنع نائبه بسحب الاستقالة

الخرطوم – صقر الجديان

كشف رئيس الهلال السوداني هشام السوباط، ضمنيا، عن إقناعه لنائبه المهندس الفاضل التوم، بسحب استقالته التي كان قد تقدم بها لمجلس إدارة النادي، وأُعلن عنها مباشرة بعد نهاية مباراة ديربي النيلين أمام المريخ يوم 20 ديسمبر/كانون أول 2022.

وقال رئيس الهلال على صفحته الخاصة بفيسبوك في وقت متأخر من مساء يوم الأربعاء: “بحمد لله وتوفيقه وبعد لقاءاتنا السابقة بالأخ العزيز الفاضل التوم التهامي، بدولة الإمارات العربية، ونقاشنا المستفيض حول أسباب استقالته…توصلنا إلى اتفاق أن المرحلة الحالية المليئة بالتحديات، تتطلب العمل ككتلة واحدة يجمعها أكثر ما يفرقها من أجل مصلحة الهلال”.

وأضاف: “استعدنا سويا ما أتفقنا عليه في تنظيم (هلال المجد) قبل الانتخابات، ووضعنا أمامنا كل الآمال والطموحات والبشريات والرؤى المشتركة التي وعدنا بها جماهير الهلال، التي حملتنا بدورها، مسؤولية إدارة النادي بالشكل الذي يسعدها ويحقق أشواقها وتطلعاتها”.

وأتم السوباط: “نحمد الله أن نقاشنا المثمر هذا، انتهى بموافقة الأخ الفاضل على سحب استقالته والانخراط الفوري مع إخوته في المجلس، ونحن من جانبنا نشكره على ذلك ونثمن خطوته التي ستكون دائما محل إعزازنا وتقديرنا”.

يذكر أن أسباب استقالة المهندس الفاضل التوم، مساعد رئيس الهلال، تضمنت غياب الشفافية في العديد من الملفات الإدارية.

إقرأ المزيد

رفع الإيقاف عن لاعب الهلال السوداني

لجنة الانتخابات تعلن ضوابط عضوية الهلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى