رياضة محلية

رديف السودان يواجه منتخب المحليين الجزائري

الخرطوم – صقر الجديان

أكدت لجنة المنتخبات الوطنية السودانية، أن منتخب السودان (ب) أو المنتخب الرديف سوف يخوض مباراتين أمام منتخب المحليين الجزائري قبل نهاية شهر سبتمبر/أيلول الجاري، وذلك من خلال معسكر بالجزائر إنطلاقا من يوم 20 من الشهر الجاري.

وأدى المنتخب الرديف قد خاض أول حصة تدريبية يوم الإثنين بملعب الخرطوم في مجمع نادي الأسرة بالعاصمة الخرطوم، وسط حضور إداري كبير تقدمه أسامة عطا المنان النائب لرئيس مجلس إدارة الاتحاد ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية، والمدير الفني للإتحاد السوداني محمد عبدالله مازدا، والجهاز الإداري للمنتخب.

وحرص أسامة عطا المنان على مخاطبة اللاعبين مثمنا تواجدهم في الزود عن حمى شعار صقور الجديان، ومتمنيا التوفيق للمنتخب الذي ينتظره إعداد جيد على المستويين المحلي والخارجي.

الكابتن محسن سيد أشرف على المران، بمعاونة المدرب العام صلاح الفنج، وسيواصل المنتخب تدريباته عند الساعة الرابعة من عصر الثلاثاء 6على ذات ملعب الأسرة في الخرطوم، وتم التأكيد على ان المنتخب هو امتداد للمنتخب الأول وستكون ذات الخلية تعمل به من خلال المنظومة الواحدة بالمنتخبات.

وتم التأكيد أن منتخب السودان الرديف سيخوض مباراتين أمام منتخب المحليين الجزائري بالجزائر يومين 23 و26 سبتمبر/أيلول الجاري.

إقرأ المزيد

عمال الكهرباء يحذرون من إطفاء كامل قبيل دخولهم في إضراب مفتوح

فينيسيوس جونيور يحل “معضلة كبيرة” لريال مدريد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى