رياضة عالمية

رومينيجه: ليفاندوفسكي ظن حلمه مرتبطًا بريال مدريد

ميونخ – صقر الجديان

كشف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ، يوم الأحد، دور ناديه في إقامة بطولة كأس العالم للأندية، هذا الموسم، في فبراير/شباط 2021 بدلًا من ديسمبر/كانون أول الحالي، بعدما كان هناك اتجاه لإلغائها بسبب جائحة كورونا.

وخلال حوار مع قناة “سبورت1”، قال رومينيجه: “اللاعبون والمدرب طالبوني بالتحدث إلى الفيفا وإنفانتينو، وهذا ما حدث.. لأنهم كانوا يرغبون في التتويج بالسداسية، التي لم يحرزها سوى فريق واحد من قبل، وهو برشلونة في 2009”.

وأضاف: “الرجال متعطشون للمزيد من الألقاب، ويريدون التتويج بكل شيء.. لسنا ذاهبين إلى المونديال من أجل جني الأموال، هذه مجرد فرصة للفوز باللقب”.

وعن حصد روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري، جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2020، قال: “لقد كان يحلم دومًا بهذا الإنجاز، وكان يعتقد أنه لن يحققه سوى بالذهاب إلى ريال مدريد”.

وأضاف: “إنه يفعل كل ما تحتاج إليه، وهو تسجيل الأهداف.. لطالما اعتقدت أن سجل جيرد مولر لن يكون تحت التهديد أبدًا، والآن روبرت لديه 17 هدفًا في 13 مباراة، ما يجعله مؤهلًا لمحاكاة ذلك الإنجاز”.

ونفى أسطورة الكرة الألمانية، وجود أي محادثات مع المدافع النمساوي ديفيد ألابا، منذ سحب عرض التجديد له قبل شهرين، مشيرا إلى إمكانية الجلوس مع جيروم بواتينج، في النصف الثاني من الموسم، لتحديد مصيره مع الفريق.

وحول وضع الجناح ليروي ساني، حث رومينيجه الوافد الجديد على ضرورة تطويع شخصيته، لتتناسب مع النادي البافاري، عبر بذل كل ما بوسعه من أجل الفريق.

وفي ختام تصريحاته، قال رومينيجه: “لقد حباه الله بموهبة مذهلة، لكني متأكد من عدم وصوله حتى الآن إلى أفضل مستوياته، لذا يتوجب عليه العمل أكثر.. فهذه وظيفته”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى