رياضة محلية

سفير السودان يلتقي أمين عام اتحاد الكرة الإماراتي

دبي – صقر الجديان

أعرب سفير جمهورية السودان في الإمارات، محمد أمين عبد الله الكارب، عن شكر بلاده حكومة وشعباً لدولة الإمارات العربية المتحدة، لمبادرتها الكريمة استضافة معسكر الفريق الوطني السوداني لكرة القدم بالإمارات.
خص محمد أمين عبدالله الكارب، بالشكر العميق في هذا الشأن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ورئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، الشيخ راشد بن حميد النعيمي، للجهود المبذولة في هذا الصدد، والتي تجد كل تقدير من الوسط الرياضي في السودان.
جاء ذلك خلال لقاء سفير جمهورية السودان لدى الدولة، بمكتبه الأمين العام للاتحاد الإماراتي، محمد عبدالله هزام الظاهري، الذي أعلن من جانبه اكتمال جميع الاستعدادات لاستقبال المنتخب السوداني من حيث الاستضافة والملاعب، بما في ذلك مراعاة الاشتراطات الصحية الخاصة بجائحة كورونا.
ونوه الظاهري إلى التنسيق الكامل مع اتحاد كرة القدم السوداني، لكي يخرج المعسكر في أفضل صورة ممكنة، مؤكداً عمق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين، وعبر عن التطلع إلى مواصلة التعاون في المجالات الرياضية كافة.
ومن المقرر أن يلعب المنتخب السوداني مباراتين وديتين مع منتخب النيجر يومي (22 و26) أغسطس (آب) الجاري، خلال المعسكر الذي يستمر في الفترة من 20 إلى 30 من الشهر نفسه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى