رياضة محلية

سوداكال يفاجئ لجنة الانضباط

الخرطوم – صقر الجديان

فاجأ رئيس نادي المريخ، آدم سوداكال، لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السوداني، التي مثل أمامها، بطلب فرض عليها تحديد تاريخ لجلسة جديدة.

واستدعت لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني رئيس المريخ بشكوى من اللجنة الثلاثية المكلفة من قبل مجلس الاتحاد السوداني بالتعامل مع ملف المريخ.

لجنة الانضباط المنتخبة التي يرأسها بالتكليف القاضي محمد عوض حميدة، عقدت اجتماعها يوم الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة السوداني.

ومثل أمام اللجنة اللواء حقوقي دكتور عامر عبد الرحمن نائب رئيس الاتحاد، رئيس اللجنة الثلاثية، للتعامل مع ملف الشكوى.

وقدم عامر الدفوعات والمستندات والإفادات التي تدعم شكوى اللجنة الثلاثية ضد آدم سوداكال حول عدم التزامه بقرارات مجلس إدارة الاتحاد، بناءً على توصيات اللجنة الثلاثية، وقيامه ببعض التصرفات مثل إصدار البيانات وغيرها.

ومثل أمام اللجنة بعد ذلك آدم سوداكال، وبعد استماعه للشكوى المقدمة ضده، طلب متسع من الوقت لتقديم دفوعاته القانونية والموضوعية، وذلك عقب اطلاعه على موضوع الشكوى المعروضة أمام اللجنة.

مفاجأة سوداكال أنه على علم مسبق بأسباب استدعاء اللجنة له، ولديه كل تفاصيل اتهامات اللجنة الثلاثية، ونجح في فرض حقه القانوني باعتبار أنه يحتاج لمعرفة ما سمعه من اللجنة.

وبعد النقاش والتداول في طلب سوداكال، قررت اللجنة عقد اجتماعها يوم الأربعاء الموافق 28 يوليو/تموز المقبل في تمام الساعة الواحدة ظهرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى