رياضة عالمية

سيرينا تودع أمريكا المفتوحة برسالة شكر لصاحبة الفضل في مسيرتها

نيويورك – صقر الجديان

ودعت الأمريكية سيرينا ويليامز بطولة أمريكا المفتوحة من الدور الثالث بعد سقوطها أمام الأسترالية أيلا توماليانوفيتش، فيما ستكون على الأرجح آخر مباراة لها في مشوارها.

وتمكنت توماليانوفيتش من الفوز على سيرينا بواقع 7-5 و6-7 (4-7) و6-1 في 3 ساعات و5 دقائق لتودع الأمريكية المخضرمة أمريكا المفتوحة، التي سبق وأشارت إلى أنها قد تكون البطولة الاخيرة لها بعدما أعلنت في مقابلة مؤخرا نيتها الاعتزال قريبا.

وبعد خسارتها المباراة ردت سيرينا على سؤالها حول ما إذا كانت هناك إمكانية للعودة في قرارها قائلة “لا أعتقد ولكنك لا تعرف أبدا. لا أعرف”.

وخلال مسيرتها توجت سيرينا بـ73 لقبا منها 23 في البطولات الكبرى بواقع سبعة ألقاب في ويمبلدون وسبعة في أستراليا المفتوحة وستة في أمريكا المفتوحة وثلاثة في رولان جاروس.

ومن بين 72 ألفا و39 شخصا حضروا لقاءات أمريكا المفتوحة الجمعة، كان 23 ألفا و859 مشجعا في ملعب “آرثر آش” وحالفهم الحظ في مشاهدة سيرينا.

وامتلأ ملعب “آرثر آش” بالجماهير التي أرادت مشاهدة سيرينا ومن بينهم العديد من المشاهير مثل الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون والمخرج السينمائي سبايك لي ولاعب الجولف تايجر وودز.

وبعد المباراة توجهت سيرينا بالشكر لأسرتها وخاصة شقيقتها فينوس وقالت “بدون فينوس، لم يكن هناك وجود لسيرينا”.

من ناحيتها، قالت توماليانوفيتش التي ستواجه الروسية لودميلا سامسونوفا في ثمن النهائي، إن “سيرينا الأعظم على الإطلاق، ولعبة التنس لن تعود كما كانت بعد اعتزالها”.

إقرأ المزيد

السودان… سيل المبادرات غير كافٍ لإنقاذ رؤية البرهان

سلطات الخرطوم تقرر منع احتفال اهلي في شرق النيل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى