رياضة محلية

شباب السودان يستعد لتصفيات سيكافا ب22 مباراة ودية

الخرطوم – صقر الجديان

كشف مبارك سليمان، مدرب منتخب الشباب السوداني، أنه فرغ من وضع برنامج الإعداد الداخلي استعدادا للمشاركة الإيجابية والقوية في تصفيات إقليم سيكافا المقررة في أكتوبر/تشرين أول المقبل بالسودان والمؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للشباب 2023.

وأوضح مبارك في تصريح نقله موقع كووورة يوم الجمعة: “حددنا 22 مباراة ودية على المدى الطويل، كإعداد داخلي وذلك بواقع 14 مباراة مع أندية دوري العاصمة الخرطوم في المستوى الاول والثاني، و8 مباريات مع أندية الممتاز، بخلاف المباريات الدولية الودية”.

وسيخوض منتخب شباب السودان في يوليو/تموز المقبل مباريات بطولة كأس العرب للشباب، والتي تدخل ضمن استعدادات صقور الجديان لتصفيات إقليم سيكافا.

وأضاف سليمان: “سوف أتقدم بطلب للجنة المنتخبات السفر قبل فترة كافية السعودية لخوض مباريات إعدادية، قبل أول مباراة رسمية سيخوضها منتخبنا بالبطولة العربية للشباب، وذلك لتهيئة اللاعبين نفسيا عن نوعية المستوى التنافسي الذي سيواجهونه بالبطولة”.

يذكر أن منتخب الشباب سيدخل غدا السبت بفندق أكاديمية تقانة كرة القدم، معسكرا مغلقا، لتكثيف الإعداد حتى الأسبوع الأول من يوليو/تموز المقبل، لتجهيز المنتخب لخوض مباراتين وديتين دوليتين بالسودان، إحداهما مع المنتخب الإثيوبي.

إقرأ المزيد

(الحرية والتغيير) : رفضنا عرضا من العسكر للدخول في شراكة جديدة

أردول : أبلغنا السفير السعودي بضرورة إيقاف الحوارات الجانبية وإحياء (الثلاثية)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى