رياضة عالمية

صنز يهزم هيت ليحافظ على سجله الخالي من الهزائم منذ استئناف الموسم

 

أحرز ديفين بوكر 35 نقطة ليحافظ فينكس صنز على سجله الخالي من الهزائم منذ استئناف موسم دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بفوزه 119-112 على ميامي هيت ‮ ليل السبت‬.

كما سجل دي أندريه أيتون 18 نقطة واستحوذ على 12 كرة مرتدة مع فينكس، بينما تألق البديل جيفون كارتر على نحو مفاجئ وأحرز 20 نقطة في 26 دقيقة بعد أن دخل المباراة بمتوسط يبلغ 4.6 نقطة في المباراة الواحدة.

وصنز (31 انتصارا مقابل 39 هزيمة) هو الفريق الوحيد الذي لم يهزم في دوري السلة الأمريكي بعد استئناف نشاطه مع سعيه لتجنب الغياب عن الأدوار الإقصائية للموسم العاشر على التوالي.

ولعب فينكس بدون اثنين من أبرز ستة لاعبين في قائمة الأكثر تسجيلا للنقاط إذ غاب كيلي أوبري وآرون بينز بسبب إصابات في الركبة.

وخاض ميامي (43-27) اللقاء بدون جيمي باتلر وجوران دراجيتش للإصابة بينما غاب كندريك نون لأسباب لم يعلن عنها.

واستؤنف الدوري الشهر الماضي بعد توقفه في مارس آذار بسبب جائحة فيروس كورونا، على أن يلعب كل فريق ثماني مباريات وبعد ذلك يتأهل أصحاب المراكز السبعة الأولى في كل قسم إلى الأدوار الإقصائية.

ويقام ملحق لتحديد صاحب المركز الثامن المؤهل للأدوار الإقصائية في كل قسم إذا كان صاحب المركز التاسع يبتعد بأربعة انتصارات أو أقل عن صاحب المركز الثامن.

ويحتل صنز المركز العاشر ويبتعد بنصف مباراة عن بورتلاند تريل بليزرز صاحب المركز التاسع (33-37) الذي خسر أمام لوس أنجليس كليبرز 122-117 في مواجهة أخرى أقيمت يوم السبت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى