الدوري السوداني الممتاز

فريقان يطمحان للقفز على صدارة الدوري السوداني

الخرطوم – صقر الجديان

يتوقع ظهور متصدر جديد للدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، بنهاية الجولة 11 للمسابقة، والتي سوف تنطلق عصر ومساء اليوم الثلاثاء ب6 مباريات في 4 مدن مختلفة.

ويغيب الهلال حامل اللقب والمريخ عن الجولة بسبب مبارياتهما يومي الجمعة والسبت المقبلين بدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ويطمح فريقان للقفز على صدارة فريق الأهلي شندي لترتيب الدوري السوداني، وهما الأهلي الخرطوم ثاني الترتيب ب16 نقطة، والأهلي مروي الثالث ب15، في مقابل 17 نقطة للأهلي شندي الذي تأجلت مباراته أمام المريخ.

بستاد مدينة الأبَيِّض تلعب مباراة واحدة وتجمع بين كوبر والأهلي مروي، ويسعى صاحب المركز 11 ب9 نقاط للعودة إلى سكة الانتصارات، بينما يسعى مروي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

وعصر الثلاثاء، يخوض الأهلي ثاني الترتيب امتحان الأمل عطبرة، صاحب المركز السادس ب13 نقطة.

وفي المساء بمدينة بورتسودان تلعب قمة الشرق بين حي العرب وضيفه الشرطة، المتذبذب في نتائجه والذي يحتل المركز التاسع ب10 نقاط.

وستكون مدينة عطبرة عصر الثلاثاء، مسرحا لمباراة أبناء مدينة الخرطوم بين الخرطوم الوطني الذي لم يتذوق طعم الانتصارات في 3 مباريات متتالية والساعي للخروج من منطقة الهبوط المباشر التي يرتكز فيها عند المركز 13 ب8 نقاط.

ومن جانبه يسعى توتي ليكون أول فريق يحقق 3 انتصارات متتالية، بعدما ارتقى للمركز الخامس ب13 نقطة.

وعصر الثلاثاء بمدينة جبل أولياء يسعى الهلال الفاشر للخروج من المركز 12 ب8 نقاط، أمام ضيفه الوافد الجديد ود نوباوي الذي يطارد الفوز الثالث على التوالي، حيث يحتل المركز الثامن ب11 نقطة.

وأما في المساء بمدينة جبل أولياء يسعى الهلال الأبَيِّض للخروج من كبوته التي شهدت 5 هزائم متتالية، حين يستضيف حي الوادي نيالا صاحب المركز السابع ب12 نقطة، بينما للأبيض 7 نقاط فقط ويحتل المركز 15 وقبل الأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى