سفر وسياحة

فندق البراميل الخشبية.. عطلة آمنة لمحبي الخصوصية

 

ازدادت في الآونة الأخيرة شعبية السياحة الريفية حيث الفنادق الواقعة وسط الطبيعة، ولا يوجد أفضل من ريفودجو داي مارسي، فندق المبيت والإفطار، ليكون وجهة مثالية لكل محبي قضاء عطلة آمنة في قلب الخضرة.
وفقا لموقع “siviaggia” الإيطالي، يقع Il Rifugio dei Marsi، على أبواب جبال سيبيلليني الرائعة، في بلدية روكافلوفيوني المغمورة وسط الطبيعة الخلابة لإقليم ماركى الإيطالي.

“نحن في ريف ماركى بالقرب من مدينة أسكولي بيتشينو، قررنا في عام 2008، تحويل منزلنا على جانب التل إلى فندق Bed & Breakfast، ومنحه اسم “Il Rifugio dei Marsi” لتكريم السكان الإيطاليين القدماء الذين استقروا في بلدنا في عام 89 قبل الميلاد”، عبارة يُعرِف بها المالكون فندقهم الصغير الأنيق والفريد على صفحتهم الرسمية على الإنترنت.

أسس فندق إل ريفودجو داي مورسي، في منزل قديم بعد تجديده، لخلق بيئة ترحيبية ومريحة، مؤثثة بطريقة أنيقة، ليكون المكان المثالي لقضاء عطلة في أمان تام، حيث الاسترخاء وسط الطبيعة.

يحتوي ملجأ ريفودجو داي مارسي الطبيعي على 3 غرف نوم مزدوجة، مؤثثة بذوق رفيع وكلها مزودة بأرضيات خشبية وشرفة رائعة، لكل منها حمام خاص، ومطبخ كبير.

يوفر فندق “إل ريفودجو داي مارسي” مجموعة من الأنشطة الرائعة مثل الدراجات الجبلية والحمام التركي، المزود بالعلاج بالألوان أو المعالجة بالكرومات chromotherapy على مدار اليوم.

أما الخاصية التي تميز هذا الملجأ الفريد عن غيره من الفنادق الأخرى، غرف براميل الخشب التي بدأ الفندق في توفيرها منذ عام 2014، حيث القدرة على التخييم وسط الطبيعة في غرفة داخل برميل مصنوع من الأخشاب، والأثاث المعد من مواد خشبية معاد تدويرها.

في فندق ” إل ريفودجو داي مارسي” يستمتع النزلاء بوجبات الإفطار المعدة بأكملها من المنتجات العضوية في المنزل مثل المربي والحليب والبسكويت والزبدة والزبادي وعصائر الفاكهة الطازجة وحتى الحلويات المحلية الصنع.

أما عن تكلفة الإقامة في إل ريفودجو داي مارسي، يتراوح سعر الإقامة في الغرف العادية بين 40 و70 يورو في الليلة الواحدة، أما غرف البرميل الخشبية فتبلغ 160 يورو،.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى