الدوري السوداني الممتاز

مدرب المريخ: التبديلات أسهمت في الفوز على الأهلي مروي

الابيض – صقر الجديان

مدح إبراهيم الحسين “إبراهومة”، المدير الفني المكلف لفريق المريخ، البدلاء بعد الأداء الذي قدموه في الفوز على الأهلي مروي (3/1)، مساء الأحد بمدينة الأبيض، في مباراة مؤجلة من الأسبوع 12 لمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وقال إبراهومة لصفحة نادي المريخ بفيسبوك: “المباراة أمام الأهلي مروي، كانت أمام منافس محترم، وقد دخلناها من أجل الحصول على النقاط الكاملة، ولا شيء غير ذلك”.

وحول الأداء قال مدرب المريخ: “الشوط الأول لم يمض بشكل جيد، ولكننا نجحنا في الوصول لشباك المنافس في توقيت مناسب من الشوط الأول، واستقبلنا هدفا بسبب خطأ، ولكن التبديلات أسهمت بشكل واضح في عودة الفريق مرة أخرى”.

وتحدث عن إحراز السماني الصاوي لهدفين بعد دخوله بديلا وقال: “استخدم السماني كل خبراته لمصلحة الفريق، وقد حققنا فوزا مستحقا، وأشكر اللاعبين على تحقيقهم الانتصار الثاني تواليا، في ظل غيابات وإصابات. المباراة المقبلة أمام الوادي نيالا لن تكون سهلة، والمريخ سيلعب من أجل الانتصار”.

وعن تعامله مع النقص العددي الكبير في الدفاع قال إبراهومة:”خطة 3/4/3 أسهمت في استقرار الدفاع، مع مشاركة لاعبين في غير وظائفهم”.

وأتم مدرب المريخ السوداني: “المباريات الحالية تلعب في ظروف استثنائية، مع شهر رمضان، والحالة النفسية للاعبين، في فترة التسجيلات وضغوط المباريات، وذلك يحتم علينا في الجهاز الفني اتباع نظام المداورة بين اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى