رياضة عالمية

مدير دورتموند يحسم مصير هالاند برسالة إلى رايولا

دورتموند – صقر الجديان

وجه مايكل زورك، المدير الرياضي لبوروسيا دورتموند، رسالة حاسمة لكافة الراغبين في التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، وذلك ردًا على وكيله الإيطالي مينو رايولا.

وقال زورك لشبكة سكاي سبورت ألمانيا “في الحقيقة، لا شيء يمضي دون إذن منا، ونحن نخطط لدخول الموسم القادم في وجوده، سواء تأهلنا لدوري الأبطال أو لا”.

وأكد مدير دورتموند أن ناديه لا يرغب في التخلي عن صاحب 20 عامًا بنهاية الموسم، رغم تصريحات رايولا، الذي عارض خطة أسود الفيستيفال.

وعن ذلك، قال زورك “لقد عقدنا محادثات مع رايولا ووالد هالاند، وأعطينا لهما رسالة واضحة بأننا نخطط للموسم القادم في وجوده، وربما نقل رايولا، ما دار بيننا بشكل مختلف”.

واختتم “وقت هالاند هنا لم ينته بعد، ومن الطبيعي أن يفكر اللاعب في مستقبله، لكني لا أعتقد أن هناك شيئًا يثير قلقنا، ولا أكترث لهذا الأمر”.

يذكر أن هالاند مرتبط بعقد مع دورتموند حتى 2024، لكنه يتضمن شرطًا جزائيًا يمنحه فرصة الرحيل بحلول صيف 2022 مقابل 75 مليون يورو.

وفشل هالاند في مساعدة دورتموند على التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال، وذلك بعدم تسجيله أي هدف خلال مواجهتي مانشستر سيتي في دور الثمانية، ليتأهل الأخير إلى المربع الذهبي على حسابه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى