الدوري السوداني الممتاز

نائب رئيس الاتحاد السوداني ينسف عقد رعاية الدوري

الخرطوم – صقر الجديان

أعلن أسامة عطا المنان، النائب الأول لرئيس اتحاد كرة القدم السوداني، انتهاء عقد الشراكة مع الشركة الراعية لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان اتحاد الكرة السوداني قد وقع في فبراير/شباط الماضي، عقدا مع شركة “كابيتال بلو سبورتس” المصرية، لرعاية أنشطة الاتحاد لمدة 4 أعوام بواقع (750) ألف دولار للعام الواحد.

ونشر المنان تدوينة على صفحته بموقع “فيس بوك”، بعد ساعات من إعلان المكتب التنفيذي لأندية الدوري الممتاز، استلام الزي من الشركة الراعية وأن الأزمة بين الأندية والشركة الراعية قد انتهت.

وكتب أسامة عطا المنان على صفحته بموقع “فيس بوك” مساء يوم الجمعة: “كل ما راج عن موضوع شركة كابيتال، بالنسبة لنا فى الاتحاد أصبح من الماضى، حيث بانتهاء يوم أمس الخميس، انتهت الفترة القانونية المقررة لفسخ العقد وبالتالي سنقوم مباشرة بتكملة إجراءات فسخ العقد والمطالبة بحقوق الاتحاد طرف الشركة”.

وأضاف النائب الأول لرئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم: “بموجب التفويض الممنوح لي من مجلس الإدارة، بدأت اليوم رسميا، الاتصال بعدد من الشركات والمؤسسات والبيوت التجارية داخل الوطن وخارجه”.

وأتم عطا المنان: “نبشر منسوبي الاتحاد والقاعدة الرياضية، أننا تلقينا عدة عروض للرعاية والبث التلفزيوني للدوري الممتاز، كذلك تلقينا أحد العروض لتنظيم مباراة السوبر ومباراة السلام ومباراة النخبة وسنجلس مع الأطراف المعنية لاستكمال النقاش والموافقة النهائية”.

إقرأ المزيد

مجلس الأمن السيبراني يشارك في معرض إنترسك 2023 بدبي

قصائد مفعمة بالحنين في مهرجان الشارقة للشعر العربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى