رياضة محلية

هشام السوباط يعلن ترشحه رسميا لرئاسة الهلال

الخرطوم – صر الجديان

أعلن هشام السوباط، رئيس لجنة تطبيع الهلال، اليوم الجمعة، ترشحه رسميا لمقعد الرئيس، في الانتخابات المقررة يوم 29 من الشهر الجاري.

وقال السوباط في بيان على صفحته على “فيس بوك”: “عكفت خلال الفترة السابقة على دراسة أمر الترشح لرئاسة مجلس إدارة الهلال، وبالطبع فإن الخطوة ليست بالسهولة التي يظنها البعض، فإدارة ناد بحجم وقيمة الهلال، لا يقل شيئا عن إدارة دولة بمؤسساتها”.

وأضاف أنه تريثت كثيرا، قبل أن يحسم الأمر، حتى يكمل دراسة كافة جوانبه، وتقييم تجربته في قيادة لجنة التسيير، وهل هي تبشر وتحفز للدخول في السباق الانتخابي والسعي للظفر بالمنصب.

وتابع “أستأذنكم شعب الهلال، رؤساء وأعضاء مجالس سابقين، أقطاب ورموز وجماهير. أستأذنكم جميعا في الترشح لمنصب رئيس مجلس الإدارة، خلال الجمعية العمومية المرتقبة، على أمل أن أظفر بثقة أعضائها الموقرين والمحترمين”.

وأضاف: “فإن منحتوني هذا الشرف الباذخ، أتعهد بألا أدخر جهدا إلا وبذلته لرفعة وسمو هذا الكيان العظيم”.

وتحدث السوباط عن مواصفات المرشحين في قائمته، قائلا: “فيما يتعلق بالمجموعة التي سنخوض معا السباق الانتخابي، فقد تم اختيار فريق عمل منسجم ومتناغم، وملم جيدا بالأهداف والرؤى والوسائل، وهي بمثابة مزيج بين الخبر والحنكة الإدارية وطموح الشباب الوثاب الطامح للمجد”.

وأوضح “فضلنا أن نبتعد عن المحاصصات التنظيمية، وركزنا عند الاختيار على من يتمتع بالقدرة على تنفيذ برنامجنا الانتخابي، وسيتم الإعلان عن القائمة في الساعات المقبلة بإذن الله”.

وواصل “بشأن البرنامج الانتخابي، فقد تم إعداده بواقعية تامة، دون تضخيم أو مجافاة للواقع، ويمثل امتدادا لبرامج حيوية ومشاريع إستراتيجية وضعنا لبنتها في لجنة التسيير”.

وختم “سنقوم بعقد مؤتمر صحفي للكشف عن البرنامج وتقديمه لوسائل الإعلام وجماهير الهلال قريبا”.

إقرأ المزيد

الطاهر يونس ينسحب من المشهد الإداري في الهلال

3 تعادلات في افتتاح الجولة 19 بالدوري السوداني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى