الدوري السوداني الممتاز

المريخ يفلت من الخسارة أمام الخرطوم.. الأبيض يكسر صيامه

الخرطوم – صقر الجديان

واصل المريخ نزيف النقاط، وتعادل مع الخرطوم الوطني (2-2)، مساء يوم الجمعة، على استاد حليم/شداد، ضمن الجولة 17 بالدوري السوداني.

سجل ثنائية الخرطوم الوطني، محمد حامد حمو، في الدقيقتين 40 و52، بينما أحرز للمريخ محمد هاشم التكت ولاعب الوسط وجدي عوض في الدقيقيتين 49 و85 من ركلة جزاء.

ورفع المريخ رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط عن المتصدر الهلال، بينما ارتفع رصيد الخرطوم الوطني إلى 10 نقاط، لكنه ما زال في المركز الأخير (16).

وأكمل الفريقان المباراة ب10 لاعبين لكل منهما، بعد أن طرد الحكم الرشيد محمد خير، مهاجم المريخ توني إيدجوماريجوي وقلب دفاع الخرطوم الوطني الجديد كامارا الغيني، بسبب اشتباكهما دون كرة في الدقيقة 63.

وعلى استاد التحرير، كسر الهلال الأبيض صيامه الطويل، وحقق فوزا مفاجئا على حي العرب بنتيجة (2/1).

ورفع الأبيض رصيده إلى 15 نقطة في المركز 14، متساويا مع الشرطة الذي يتفوق بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد حي العرب عند 18 نقطة في المركز 11.

وتعادل الأهلي شندي وود نوباوي باستاد الجوهرة الزرقاء (1/1)، ليرفع شندي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث، فيما ارتقى وود نوباوي إلى 20 نقطة في المركز 10.

وواصل كوبر نتائجه القوية وحقق الفوز الثاني على التوالي على حساب هلال الساحل (1/0)، بملعب المدينة الرياضي لنادي كوبر.

وأحرز الهدف متوكل كولا بالخطأ في مرمى فريقه، ليقفز كوبر إلى 20 نقطة ويصل المركز 10، بينما تجمد هلال الساحل عند 24 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى