رياضة عالمية

أنشيلوتي يكشف موقف هازارد من الكلاسيكو

مدريد – صقر الجديان

شدد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، على أهمية مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني، اليوم الثلاثاء، بمنافسات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي، خلال المؤتمر الصحفي اليوم الاثنين: “سارت الأمور بشكل جيد خلال فترة التوقف الدولي، لأن جميع اللاعبين عادوا في حالة جيدة، باستثناء هازارد الذي عانى من مشكلة صغيرة”.

وأضاف المدير الفني لريال مدريد: “لقد رأيت أشياء جيدة في التدريبات الأخيرة ونحن متحمسون، وعملنا على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في المباريات الماضية”.

وتابع: “سنلعب ضد شاختار ثم برشلونة نهائيين، ويجب أن نتطور ونفعل نفس الشيء كما كنا قبل التوقف، والفريق متحمس واللاعبون يدركون مدى أهمية المباراتين”.

وأردف: “كل عام يوجد استعدادات مختلفة في هذا الوقت من الموسم، ولا يوجد فريق بكامل طاقته، وأعتقد أنه أمر طبيعي، وهذه ليست أهم فترة في الموسم، والحسم يكون في نيسان/أبريل وأيار/مايو”.

واستكمل: “ثلاثية كاسيميرو وكروس ومودريتش؟ يواصلون المنافسة سواء في المران أو المباريات، ولايزالون لاعبين كبار على الرغم من وجود لاعبين مثل فالفيردي وبلانكو وكامافينجا، ويجب أن نأخذ في الاعتبار تقدمهم في العمر”.

وعن موقف هازارد وميندي، أوضح: “لقد سئم هازارد من المشاكل البدنية، على الرغم من أنه الآن يعاني من مجرد حمل زائد، وسيكون متاحا ضد برشلونة والمباريات التالية، أما ميندي فهو تعافى جيدًا ومتاح أمام شاختار”.

وواصل: “طريقة اللعب؟ لم نظهر بأسلوب واضح، وطريقة (4-4-2) لم تسر بشكل جيد ضد إسبانيول، وهذا الفريق يجب أن يعتمد على أسلوب (4-3-3) وأعتقد أنه الأفضل، حيث اعتادوا عليه كثيرًا”.

وحول الحارس البديل لونين، كشف: “لونين حارس مميز ويتطور، وتحدثت معه وأخبرته أنه سيحصل على دقائق هذا الموسم، على الرغم من المنافسة مع كورتوا أحد أفضل الحراس في العالم”.

وأتم المدير الفني لريال مدريد: “دي زيربي (مدرب شاختار دونيتسك)؟ أعرفه جيدًا، فهو صديق جيد، وأبلى بلاءً حسنًا مع ساسولو في الدوري الإيطالي، وهوية شاختار تحت قيادته واضحة للغاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى