رياضة محلية

مدرب السودان يرفض العمل في “لجنة المريخ”

الخرطوم – صقر الجديان

رفض مدرب منتخب السودان لكرة القدم، بٌرْهان تِيَّة، العمل في لجنة فنية للصفقات التي سيبرمها نادي المريخ، خلال نافذة أبريل/نيسان المقبل، مؤكدا أنه لم يتلقى اتصالا رسميا قبل إعلان اللجنة.

وكان مجلس إدارة نادي المريخ قد اجتمع أمس السبت وأصدر جملة من القرارات كان من بينها تكوين لجنة فنية من عدد من المدربين ولاعبي النادي السابقين لاستشارتهم في التعاقد مع لاعبين جدد.

وقال برهان في تصريح عبر نشرة رسمية لاتحاد كرة القدم السوداني مساء يوم الأحد، إنه لم يتلق أي اتصال رسمي بهذا الشأن، مضيفا أنه حتى وإن كان مجلس إدارة النادي قد اتخذ مثل هذا القرار، فإنه لا يملك إلا أن يشكره على الثقة الكبيرة؛ ويتمنى له التوفيق، لكن ارتباطه الحالي بمنصب مدرب منتخب السودان، يحول بينه وبين قبول مثل هذا التكليف في أي ناد.

وأضاف مدرب منتخب السودان، أنه يعتبر التكليف شرفا كبيرا له، لاسيما وأنه سبق وأن عمل في الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي المريخ، وتقلد الإدارة الفنية فيه.

وأتم برهان بأن المريخ النادي الكبير يملك عشرات المدربين القادرين على أداء هذه المهمة، مشيرا إلى أنه كان يمكن أن يقبل التكليف إذا صدر قراره في وقت خلاف الفترة الحالية، المرتبط فيها بالقيادة الفنية لصقور الجديان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى