دوري أبطال أفريقيا

مدرب الهلال يبرر مجازفة نجوما في موقعة القطن

الخرطوم – صقر الجديان

أكد الكونغولي فلوران إيبينجي المدير الفني للهلال السوداني، أن الأزرق حقق المطلوب أمام القطن الكاميروني بالفوز (2-0)، في الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقال إيبينجي، خلال المؤتمر الصحفي: “لقد واجهتنا مشكلة حقيقية في مباراة اليوم تمثلت في إهدارنا للعديد من الفرص التي كانت ستغير من شكل المباراة”.

وأضاف: “الأزرق ظهر بمستوى أقل قياسا بالمباريات السابقة، نحن نعمل على أن يظهر الفريق بأفضل ما يكون خلال الشوطين وليس شوط واحد”.

وتابع: “عامل الطقس كان مؤثرا على مستوى الفريقين في مباراة اليوم.. كما كان الحال في مباراة الذهاب بالكاميرون، والتي خضناها في درجة حرارة مرتفعة”.

وعن مشاركة نجوما أوضح فلوران: “لا أرى الدفع باللاعب الكونغولي مجازفة، لقد بدأ التأهيل في بلاده قبل وصوله إلى السودان، وأعرف قدراته جيدا، وفضلت الدفع به بجانب عبدالرؤوف فهذا الثنائي عمل على تحسين أداء خط الوسط”.

ووضعت النتيجة الهلال مؤقتا في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، متفوقا على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، صاحب الوصافة (7 نقاط).. بينما يأتي الأهلي ثالثا (4 نقاط)، ويتذيل القطن الكاميروني الترتيب من دون رصيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى