الدوري السوداني الممتاز

الأهلي مروي يقفز لصدارة الدوري.. وشندي يهزم الهلال الأبيض

الخرطوم – صقر الجديان

قفز الأهلي مروي بالاشتراك مع الأهلي شندي، لصدارة ترتيب الدوري السوداني الممتاز، فيما واصل الخرطوم انتصاراته، خلال مباريات جرت يوم الجمعة، ضمن الجولة السادسة من المسابقة.

وقاد وليد علاء الدين، الأهلي شندي للفوز على الهلال الأبيض، بهدف وحيد، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، وذات الرصيد الذي وصل إليه الأهلي مروي بفوزه على الهلال الفاشر بهدف أحرزه البرعي جمال، لكن مروي يتصدر بفارق الأهداف.

وتجمد كل من الهلال الأبيض والهلال الفاشر، برصيد 7 و5 نقاط على الترتيب.

وواصل فريق الخرطوم الوطني انتصاراته بفوزه على الشرطة القضارف (2-1) بستاد الأبيض، حيث أحرز الثنائية معتز التكت وزرياب يوسف، بينما أحرز للشرطة إبراهيم النسور، ليرتفع رصيد الخرطوم إلى 7 نقاط وتجمد الشرطة عند 4 نقاط.

وشهد الأسبوع السادس 4 تعادلات، 3 سلبية بين كل من الساحل والأمل عطبرة ورفعا رصيدهما إلى 9 و6 نقاط، وحي الوادي نيالا أمام الأهلي الخرطوم وأصبح رصيدهما 7 و9 نقاط على التوالي، وود نوباوي مع حي العرب وارتفعا بنقاطهما إلى 6 و5 نقاط، على الترتيب.

وانتهت مباراة توتي وكوبر بالتعادل الإيجابي (1-1)، حيث أحرز لتوتي نادر بابكر الجبل ولكوبر أحمد جرناس.

وأضاع الإريتري جوناس سلمون ركلة جزاء لتوتي في الوقت المحتسب بدل من الضائع، حيث كانت الكرة في طريقها إلى المرمى، لكن الطاهر الحاج سادومبا أبعدها بيده، فاحتسبها الحكم وطرده من الملعب.

ورفع كل من توتي وكوبر رصيدهما إلى 6 نقاط لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى