سفر وسياحة

“الاتحاد للطيران” تستأنف رحلاتها إلى 58 وجهة عالمية

ابو ظبي – صقر الجديان

1أعلنت الاتحاد للطيران عن استئنافها التدريجي لعملياتها التشغيلية لـ 58 وجهة عالمية من مقرها في أبوظبي تشمل وجهات رئيسية في الشرق الأوسط، وأمريكا الشمالية، وأوروبا، وآسيا وأستراليا وذلك خلال شهري يوليو/تموز الجاري وأغسطس/آب المقبل.

وقال توني دوجلاس، الرئيس التنفيذي للمجموعة” يسرنا الإعلان عن الاستئناف التدريجي لرحلاتنا المجدولة إلى المزيد من الوجهات على شبكتنا العالمية وبحلول شهر أغسطس، ننوي تشغيل نحو 45% من الطاقة الاستيعابية التي كانت لدينا قبل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد”.

وأضاف: “واصلنا تشغيل رحلات خاصة لنقل المسافرين، إلى جانب رحلات الشحن والمساعدات الإنسانية خلال الأشهر القليلة الماضية، أما الأولوية الآن فهي توفير بيئة سفر آمنة وسليمة خلال مراحل رحلة الضيف كافة، مستفيدين من مبادراتنا للصحة والسلامة، واستعادة عملياتنا التشغيلية تدريجيا إلى الأسواق التي أعيد فتحها”.

وأشار إلى أنه خلال الأشهر القليلة الماضية، اغتنمت الاتحاد للطيران الفرصة في تطوير عملياتها ومراجعة كيفية تقديم خدماتها ونفذّت أكبر عملية صيانة للأسطول في تاريخ الشركة.

ومع عودة الرحلات المنتظمة، سيوفّر برنامج “سفراء الاتحاد للصحة والسلامة” الدعم اللازم لضمان أعلى مستويات النظافة والسلامة في كل مرحلة من مراحل رحلة المسافرين.

ويقدّم الفريق المتخصص والمتحدث بلغات مختلفة، وهو الأول من نوعه في قطاع الطيران، للضيوف معلومات حول إجراءات الصحة والوقاية التي تتخذها الاتحاد للطيران لتوفير الرعاية والمعلومات الأساسية حتى يتمكن الضيوف من السفر مطمئني البال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى