أخبار السياسة المحلية

البرهان يبحث مع البوشي دعم القوات المسلحة لبرامج الشباب

الخرطوم – صقر الجديان

إلتقى الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة السودانية بمكتبه بالقيادة العامة للقوات المسلحة بالخرطوم ظهر امس، وزيرة الشباب والرياضة الأستاذة ولاء البوشي، التي حملت إليه تهنئة قطاعي الشباب والرياضة بمناسبة العيد السادس والستين للقوات المسلحة.

وبحث اللقاء عدّة موضوعات أبرزها مشاركة القوات المسّلحة والقوات النظامية في مشاريع الشّباب والرّياضة من خلال التّوافُق على خطّة عمل مشتركة تقوم على إعتماد إستراتيجية مُوحّدة تتضمّن جوانب خاصّة بالقوات النظامية من حيث إقامة الورش التأهيلية والتدريب وسدّ الفجوة بين شباب الثورة والقوات النظامية وتعزيز التعاون بين القوات النظامية وقطاعات الشباب والرياضة من خلال البرامج الموحدة والعمل المشترك .
وتناول اللقاء قانون الشباب والرياضة، كما بحث اللقاء وضع المدينة الرياضية الحالي وسير الإجراءات القانونية الضامنة للحق العام مع الإتفاق على وضع التقديرات الفعلية لتكلفة استكمال منشآت المدينة الرياضية وإعادة تأهيلها .
وأشادت الأستاذة ولاء البوشي بتفهم رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة لمتطلبات المرحلة الداعمة لقطاعي الشباب والرياضة في البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى