دوري أبطال أفريقيا

الحسرة تسيطر على مدرب يانج أفريكانز

الخرطوم – صقر الجديان

أبدى التونسي نصر الدين النابي المدير الفني ليانج أفريكانز التنزاني، حزنه على الخسارة أمام الهلال السوداني، بنتيجة (1-0)، على ستاد الجوهرة الزرقاء بأم درمان، في إياب دور ال32 من دوري أبطال إفريقيا.

وسجل محمد عبد الرحمن “الغربال” هدف اللقاء الوحيد، ليصعد الهلال إلى دور المجموعات، بفضل تعادله (1-1) في لقاء الذهاب بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وقال النابي في تصريحات نقلها موقع “كووورة”: “عندما تكون متأخرا في النتيجة يجب أن تبادر بالهجوم لأن ليس هناك ما تخسره، ونتيجة التعادل السلبي في الذهاب لا تخدمنا، ودخلنا مباراة العودة من أجل اقتناص هدف”.

وأشار نصر الدين النابي: “ضغط علينا الهلال وسجل في الدقائق الأولى، وهو ينم عن عدم التركيز وقلة الخبرة لدى الفريق، حيث لا يعرف بعض اللاعبين متطلبات اللعب في دوري الأبطال”.

وزاد مدرب يانج أفريكانز: “أبارك للهلال على التأهل.. لكن قدمنا مستوى جيدا وسيطرنا على المباراة، ولعبنا بشكل ممتاز في دار السلام وأم درمان، وهناك حسرة كبيرة في ذلك”.

وواصل: “حاولت في الشوط الثاني معالجة الأخطاء مثل المدافع الأيسر الذي لم يكن في يومه وأدخلت لاعب آخر، وأخرجت لاعب وسط دفاعي وأدخلت لاعب وسط هجومي، ولكن كان هناك عدم توفيق”.

وأتم نصر الدين النابي: “لا بد من أن يحسن الهلال خط دفاعه في دوري الأبطال، الهلال فريق كبير ويجب أن لا تلعب مرتاح في ميدانه، وأعتقد أن المدرب يجب أن يحسن ذلك”.

إقرأ المزيد

شندي يحقق فوزه الثاني.. والوادي يحبط الأهلي الخرطوم

نيمار يمنح باريس الفوز بكلاسيكو فرنسا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى