رياضة محلية

السوباط يحدد موقفه من الاستمرار في رئاسة الهلال

الخرطوم – صقر الجديان

حدد هشام السوباط، رئيس لجنة تطبيع الهلال السوداني، موقفه من الاستمرار في رئاسة النادي الأزرق، خاصة وأن فترة عمل اللجنة بعد التمديد للمرة الثانية قد انتهت اليوم الخميس.

يأتي ذلك في وقت لم تنجز اللجنة منذ أكثر من 6 أشهر الملفات الإدارية الموكلة إليها، كعقد الجمعية العمومية لإجازة مقترح النظام الأساسي الجديد، والجمعية العمومية الانتخابية.

وقال هشام السوباط في تصريح نقله موقع كووورة يوم الخميس: “اجتمعنا اليوم برئيس الاتحاد السوداني الدكتور كمال شداد وبعض نوابه، وذلك لأننا لجنة كونت للقيام بمهام محددة”.

وأضاف “أنجزنا حوالي 95% من المهام الموكلة، فقط تبقت الجمعيتين العموميتين، ولم يتم عقدهما لأسباب وعوامل خارجة عن إرادتنا مثل ظهور فيروس كورونا المستجد”.

وأضاف أنهم بحثوا أيضا، خلال الاجتماع، كيفية التعامل مع تلك العوامل ومستقبل انعقاد الجمعيتين العموميتين، مبينا أن استمرار لجنة التطبيع لإكمال مهامها المتبقية، بات قرارا يخص الاتحاد السوداني.

وفي رده على سؤال حول مدى قبوله بالاستمرار في رئاسة النادي للفترة المقبلة، إستجابة لرغبة جماهير ولأجل الإستقرار المالي والإداري، قال هشام السوباط: “ما زلت أرغب في إسعاد جماهير الهلال، وإذا كلفت برئاسة النادي سوف أقبل بالاستمرار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى