دوري أبطال أفريقيا

المريخ يسعى لحسم تأهله لدور ال32 بدوري الأبطال

الخرطوم – صقر الجديان

يسعى المريخ السوداني للعبور إلى دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حين يستضيف أوثو دويو الكونجولي، على ستاد الجوهرة الرزقاء، اليوم الجمعة، في إياب الدور التمهيدي من البطولة القارية.

وستكون فرصة قوية لتجاوز الفريق الكونجولي، بعد التعادل (1-1)، في لقاء الذهاب، بمدينة أواندا وسط الكونجو، ما يعني أن الفريق السوداني يحتاج للفوز بأي نتيجة ليضمن تأهله.

وعاد المريخ إلى السودان أمس الأول، قادما من الكونجو، وخاض تدريبه الرئيسي بالجوهرة الزرقاء، وشارك قائد الفريق أمير كمال، ما يعني أنه متاح للمشاركة في مباراة الغد، بعد أن خرج مصابا في المباراة الأولى.

وسيفقد المريخ جهود قلب دفاعه الدولي صلاح الذي خرج مصابا في الشوط الثاني من لقاء الذهاب، ويمكن للفريق السوداني أن يعوضه بمدافع الأمل السابق والجديد في المريخ أحمد تِمْبِش، الذي شارك في الشوط الثاني.

أما فريق أوثو دويو فقد وصل العاصمة السودانية الخرطوم على دفعتين، كانت الأولى يوم الأربعاء، وقد رفض الفريق خوض الحصة التدريبية المقررة له  الأربعاء، على ملعب دار الرياضة أم درمان، بدون سبب مقنع.

وسوف ينعقد الاجتماع التنسيقي للمباراة، بمقر الاتحاد السوداني، وسوف يطبق الاتحاد كل الإجراءات الاحترازية الطبية المطلوبة من الكاف، والتي بدأت بإجراء فحص لفيروس كورونا للفريقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى