الدوري السوداني الممتاز

الهلال في اختبار صعب أمام الأبيض.. والمريخ يصطدم بالأهلي

الخرطوم – صقر الجديان

يشتعل صراعا الصدارة والهروب من منطقة الخطر، اليوم الثلاثاء، في الجولة 24 من الدوري السوداني.

وعلى استاد حليم/شداد، يصطدم الهلال بالهلال الأبيض، الذي غير جهازه الفني وكلف الشيخ رحمة الله، الذي بدأ مهمته مباشرة بعد خسارة الفريق الكبيرة أمام المريخ برباعية نظيفة في الجولة السابقة.

ويأمل المريخ صاحب المركز الثاني بـ55 نقطة، أن ينجح الهلال الأبيض المهدد بالهبوط (الـ15 بـ22 نقطة)، في تعطيل الهلال، بالفوز أو التعادل.

وحال تعثر الهلال، فإن فوز المريخ على الأهلي الخرطوم مساء باستاد جبل أولياء، سيمنح الفريق الأحمر صدارة الترتيب.

ولا تبدو مهمة المريخ سهلة لأن الأهلي الخرطوم استعاد توهجه في آخر مباراتين، أمام توتي والهلال، وعاد منافسا على المركز الرابع المؤهل للكونفيدرالية.

وعلى استاد التحرير، وتحت شعار فك النحس والعودة لسكة الانتصارات، يلعب توتي صاحب المركز التاسع بـ28 نقطة، أمام الهلال الفاشر صاحب المركز العاشر بـ28 نقطة.

وفي مباراة تجذب الاهتمام بالجوهرة الزرقاء، يخوض الأمل عطبرة وضيفه حي الوادي نيالا مباراة تكسير عظام للقفز من مركب المؤخرة، ولكليهما 22 نقطة يحتلا بها المركزين 13 و14 على الترتيب.

وعلى استاد حليم/شداد، يسعى كوبر (28 نقطة) لترسيخ أقدامه في المنطقة الدافئة، حين يواجه حي العرب بورتسودان المتوتر قليلا من تواجده قريبا من منطقة الخطر، حيث يحتل المركز 12 بـ25 نقطة.

ويستضيف الشرطة القضارف صاحب المركز 11 بـ27 نقطة، على استاد كوبر، فريق ود نوباوي الذي يجتل المركز السابع بـ28 نقطة.

وباستاد التحرير، يخوض الخرطوم الوطني صاحب المركز الأخير بـ19 نقطة، معركة مصيرية جديدة أمام مضيفه الأهلي شندي، الذي يحتل المركز الرابع بـ32 نقطة، والطامح للعب بالكونفيدرالية بعد غياب موسمين متتاليين.

وباستاد كوبر، يسعى الأهلي مروي أمام حصان البطولة الأسود هلال الساحل للعودة إلى المركز الرابع، بعدما تدحرج للمركز الخامس بـ31 نقطة.

في المقابل، يسعى هلال الساحل لحصد أكبر عدد من النقاط، بعد وصوله للنقطة 40 في المركز الثالث.

إقرأ المزيد

رسميا.. أطهر الطاهر يعود إلى الهلال السوداني

“السيادة السوداني”: المؤسسة العسكرية لن تشارك بحوار الآلية الثلاثية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى