الدوري السوداني الممتاز

الهلال يستضيف الخرطوم.. والأمل يحلم بالوصافة

الخرطوم – صقر الجديان

يستضيف الهلال على ملعبه الجوهرة الزرقاء نظيره الخرطوم الوطني، مساء اليوم السبت، في مباراة مؤجلة بالدوري السوداني الممتاز، بينما يواجه الأمل عطبرة نظيره هلال الساحل مساء غدا أيضا على ستاد حليم/شداد ضمن مباريات الأسبوع 11.

ويتصدر الهلال الجدول برصيد 21 نقطة، ويخوض مباراة الخرطوم الوطني في إطار استعداداته لمواجهة مازيمبي الكونغولي لحساب المجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا.

واستعاد الهلال عافيته، ومسح آثار خسارته السبت الماضي أمام صن دوانز الجنوب إفريقي، حيث فاز على هلال الساحل، بثنائية نظيفة، وسيسعى لتعزيز صداته للترتيب.

ومن شأن الفوز أن يكرس لصدارة الهلال وزيادة غلته من النقاط، حيث تفصله نقطتان فقط عن مطارده المباشر المريخ، ويتساوى الفريقان في عدد المباريات الملعوبة بواقع 9 مواجهات.

(الأمل عطبرة × هلال الساحل)

وفي مباراة أخرى يستطيع فريق الأمل عطبرة أن يحقق عدة أهداف من مباراته أمام هلال الساحل، على ستاد حليم/شداد ضمن الأسبوع 11.

ويحتل الأمل عطبرة الترتيب الرابع برصيد 17 نقطة، وفي حال فوزه على هلال الساحل فإنه سيحتل المركز الثاني مؤقتا بفارق نقطة عن المريخ.

أمام فريق هلال الساحل الذي تراجع بشكل مخيف من صدارة الترتيب والمركز الثاني، إلى المركز السابع فإنه لن يحتمل خسارة جديدة، لأنه تعرض لـ3 خسائر متتالية.

وجعلت تلك الخسائر العديد من الفرق تطمع في تخطيه، على غرار حي العرب بورتسودان وهلال الأبيض والتي زحفت بقوة نحو أعلى المراتب، بنتائجها في الجولات السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى