الدوري السوداني الممتاز

الهلال يستعد للديربي بفوز ثمين على الأبيض

الخرطوم – صقر الجديان

عاد الهلال المدافع عن اللقب، لسكة الانتصارات بمسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم، بفوزه على الهلال الأبَيِّض بنتيجة (3/0)، وذلك في المباراة التي جرت مساء يوم الإثنين بمدينة جبل أولياء ضمن الأسبوع التاسع للمسابقة.

أحرز للهلال محمد عبد الرحمن وصلاح عادل في الشوط الأول في الدقيقتين 4 و37، والمهاجم البديل ياسر مزمل في الدقيقة 88.

ورفع الهلال رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، وقفز إلى المركز 11 مؤقتا، وتجمد رصيد الهلال الأبيض عند 7 نقاط بالمركز 13 من 8 مباريات.

وكان الهلال قد انتكس بتعادل سلبي في الجولة السابقة أمام فريق الأهلي الخرطوم، وقبلها كان قد فاز بمباراته الأولى على حي العرب بورتسودان (2/1).

وتعتبر المباراة بروفة جيدة لفريق الهلال قبل مواجهة غريمه المريخ يوم الجمعة المقبل في أم درمان، ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وشهد تشكيل الهلال عودة 3 لاعبين أساسيين غابوا عن مباراة الفريق أمام الأهلي الخرطوم، وهم: الظهير الأيسر فارس عبد الله، وقلب الدفاع الإيفواري محمد وترا، والجناح الأيمن عيد مقدم.

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي: محمد النور أبوجا في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع الطيب عبد الرازق ومحمد وترا وموفق صديق وفارس عبد الله، وفي الوسط صلاح عادل وجمعة قلق وعبد الرؤوف يعقوب، وفي الهجوم عيد مقدم والنيجيري إبراهيما مصطفى والقائد محمد عبد الرحمن.

وقد واجه فريق الهلال مقاومة طوال شوطي المباراة، من الهلال الأبيض، ولكن نجح بفضل لياقة لاعبيه العالية وخبرتهم في الظفر بنقاط المباراة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى